مفاجآت للمتسوقين في ميركاتو خلال موسم الأعياد

يحتفل مركز ميركاتو بموسم الأعياد واستقبال السنة الجديدة حيث يقدم العديد من الفعاليات الترفيهية و الأنشطة الممتعة للأطفال ومفاجآت التسوق المميزة للزوار. ويكتسي ميركاتو بحلة الأعياد الموسمية الجميلة حيث الزينة الساحرة من أكاليل الزهور و الأعياد التي تجعل من ميركاتو المكان الأفضل للراحة والاسترخاء والاستمتاع بأجواء الأعياد، متعة التسوق لا تفوت في ميركاتو حيث العروض القيمة خلال فترة الأعياد.

وأجواء الأعياد في ميركاتو مميزة خاصة بالنسبة للأطفال حيث العديد من ورش العمل الفنية والتعليمية والأنشطة التي تتواصل حتى 27 ديسمبر والتي تضفي الفرح و البهجة وترسم البسمة على وجوه الأطفال في موسم الأعياد.

والكوخ

تشمل الفعاليات خلال ديسمبر الكوخ الخشبي لمشاهدة الأفلام وورش عمل للأطفال حتى 27 ديسمبر. ويمكن للأطفال أن يقضوا أوقاتا رائعة بمشاهدة الأفلام في الكوخ الخشبي ، والاستمتاع بورش العمل المجانية وصنع زينة الأعياد من العجين وتصميم البطاقات والأجراس الخاصة بالأعياد، ورشات العمل مجانية برعاية حضانة ليتل وندرز.

تزيين الكيك

وهناك أيضا ورش فنية لتزيين قوالب الكيك بدأت أمس وتستمر حتى الغد ويمكن للأطفال إظهار مواهبهم الفنية من خلال القيام بأعمال الزينة على قوالب الكيك الصغيرة سوف يتم تزويدهم بالصديرات وقبعات الطهي. وعند الانتهاء من تصنيع قوالب الحلوى الصغيرة وتزيينها سيستمتعون بالمذاق الشهي لقوالب الكيك الصغيرة المقدمة من سوجر بوكس.

ويوما 19 20 ديسمبر هناك العروض المسرحية حيث سيستمتع الأطفال بمشاهدة العروض المسرحية التعليمية التي تتضمن رواية القصص، الألعاب و الخدع السحرية والعروض الراقصة التي تقدمها ملكة الثلج.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات