«تومي» تدشن متجراً في غاليريا مربعة الصوة بجزيرة المارية

افتتحت "تومي" العالمية للمنتجات الخاصة بالسفر ولوازم العمل والحياة اليومية، متجراً في «غاليريا مربعة الصوة» لمتاجر التجزئة في جزيرة المارية، الذي يشكل أكثر وجهات التسوق فخامة في إمارة أبوظبي.

ويمتد المتجر على مساحة 120 متراً مربعاً في الطابق الثاني، وهو ما يجعله الأكبر من نوعه بين محلات "تومي" الأربعة المستقلة في الإمارات.

ويأتي افتتاح هذا المتاجر، في إطار خطة التوسع التي تنتهجها "تومي" لمواكبة التطور الكبير، الذي تشهده إمارة أبوظبي على مختلف الصعد الاقتصادية، وخصوصاً فيما يتعلق بالقطاعين السياحي والعمراني، اللذين حققا قفزات نوعية في السنوات الأخيرة.

ويعكس التصميم المميز للمتجر الجديد بوضوح جمال منتجات "تومي" الهادفة والعملية، إذ تمكّن واجهته الزجاجية الواسعة المتسوقين من النظر بوضوح إلى المنتجات المعروضة فيه، وتحفّزهم على دخوله، في حين توفر أرضيته التي يطغى عليها لون الكريمة والرفوف البيضاء وتثبيتات الكروم، بيئة ملائمة للتسوق.

أضف إلى ذلك لمسات من خشب الأبنوس ماكاسار التي تضفي تبايناً لافتاً مع الخلفية الأنيقة المتسمة بالبساطة. ويعرض المتجر الجديد أيضاً، سلسلة من اللوازم الأساسية والأنواع الأكثر رواجاً التي تتلاءم مع أنماط العمل وأوقات الراحة، وتتراوح ما بين محافظ الأوراق الجلدية، والشنط النسائية، وحقائب الظهر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات