«أوروت ن» الأسترالية تفتتح متجرها الأول في دبي

افتتحت «أوروت ن» الأسترالية للإكسسوارات ومنتجات الحياة الراقية، رسمياً متجرها الرئيس في دبي، وهو أول متجرٍ لها في الشرق الأوسط، ويقع ضمن التوسّع الجديد لـ«مركز الغرير» في قلب منطقة ديرة، ويمثّل أحدث إضافة إلى سلسلة إنجازاتها المتواصلة منذ تأسيسها قبل 75 عاماً.

وقد اختارت «أوروت ن» الشرق الأوسط بسوقه المربحة محطّةً تالية لها بعد افتتاحها متاجر في أسواق آسيوية، مثل هونج كونج، والصين، وسنغافورة، وماليزيا، وبعد أن حازت منتجاتها إعجاب العملاء في شتى أنحاء العالم بتقديمها تعبيراً فريداً لنمط الحياة الفاخر بأسعار معقولة وبطابعٍ أسترالي.

تم الاحتفال رسمياً، مساء أمس، بافتتاح المتجر - الذي مضى نحو شهر على افتتاحه الأولي للعموم- في فعالية تمت بحضور كل من مارك نيومان- الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للدار، وآنا ماريا إسكوبار- المدير العام والمدير الإبداعي.

وقال نيومان: "حظينا بفرصة عقد شراكة مع بيز فاشن لافتتاح متجرنا الأول في الشرق الأوسط، ضمن مركز الغرير في دبي، ونتطلع قدماً إلى بناء مشاريع أعمال قوية وناجحة، تعزز حضور علامتنا على المستوى المحلي، لذا نتوقع أن يكون هذا المتجر ما هو إلا الأول، ضمن سلسلة كبيرة من المتاجر في أنحاء مختلفة من الإمارات".

صندوق

ويعكس المتجر الطابع الراقي الذي تتسم به العلامة، حيث تم تصميمه على شكل صندوق مجوهرات زجاجي، يشدّ الناظر ويجذبه للتعمّق والدخول لاكتشاف ما يخبئه، بينما تتألف واجهته الآسرة بقطعٍ بلاط ذهبية مزيّنة بتخطيط حرف «O» في لفتة تشير إلى الأصول اللاتينية لاسم العلامة؛ الذي تم اشتقاقه من كلمتي «Oro»، بمعنى الذهب، وكلمة «Ton» التي تعني وحدة الوزن "طن"، في إيحاءٍ ضمني إلى أطنان من الذهب.

من جهته، قال جرانت بارنيل، مدير عام شركة بيز فاشن: "نتعاون مع مجموعة «أوروت ن» في الشرق الأوسط، وكلنا يقين بأن هذه العلامة الأسترالية الشهيرة والمتميّزة ستحقق أداءً مذهلاً في السوق المحلي، لا يقل عن ذلك الذي حققته في أستراليا والأسواق الأخرى، التي تتواجد فيها، ونرى في اختيارها الشرق الأوسط كموقعٍ لمتجرها الجديد خطوة موفقة بكل تأكيد، حيث برز سوق الشرق الأوسط بشكل كبير على مدى الأعوام الخمسة الماضية، ليحتل مكانه في الصفوف الأمامية كسوق ناشئ يسجّل نمواً متسارعاً في قطاع الموضة، وتلعب دبي تحديداً دوراً محورياً في هذا الصدد".

البساطة

وتنتج «أوروت ن»، التي تم تأسيسها في مدينة سيدني الأسترالية عام 1938، والتي تحقّق توازناً رائعاً بين البساطة الأنيقة مع التصميم المرح في جوهره، مجموعةً واسعة من المنتجات الرجالية والنسائية، بما يشمل الحقائب اليدوية، والإكسسوارات الجلدية الصغيرة، والنظارات الشمسية، والمجوهرات، والملابس، والأحذية. ويتم تصميم كافة تشكيلات الدار في سيدني على يد آنا ماريا إسكوبار، المدير العام والمدير الإبداعي لـ«أوروت ن»، التي علّقت على افتتاح المتجر في دبي قائلةً: "نشعر بالحمّاسة لدخولنا سوقاً جديدة، يتسم العملاء فيها بذوقهم الرفيع وتقديرهم للتصاميم الفريدة والمميّزة".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات