«سي. ووندر» تبرم اتفاقاً مع «مجموعة الطاير» لافتتاح متجر في دبي

أبرمت «سي. ووندر» العلامة التجاريّة العصرية المتخصصة في أساليب الحياة الراقية للمرأة، اتفاقية امتياز مع «مجموعة الطاير» لافتتاح أول متجر لها خارج الولايات المتحدة في منطقة الشرق الأوسط بحلول ربيع 2014 في «مول الإمارات» بدبي.

 وتأتي هذه الخطوة في أعقاب دخول هذه العلامة التجارية العصرية قطاع التجزئة بقوة، عبر إطلاق متجرها الأول في مدينة نيويورك في أكتوبر 2011.

 وتجسد «سي. ووندر» رؤية جيه كريستوفر بيرتش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «بيرتش كرييتف كابيتال» وتقدّم للمرأة أجمل الأزياء، والأحذية، والمجوهرات، والإكسسوارات، والأدوات والديكورات المنزلية، والهدايا المميزة، فضلاً عن المفاجآت السارة في كل مناسبة.

 تجربة جديدة

وتوفر «سي. ووندر» للمرأة تجربة تسوق جديدة كلياً، حيث تأخذ عملاءها إلى عالم حافل بالفخامة والمفاجآت تحت سقف وجهة واحدة. ومن المتوقع أن يمهد متجر دبي لافتتاح متاجر أخرى في الإمارات، والكويت، وقطر، والبحرين وسلطنة عمان.

وقال جيه كريستوفر بيرتش، الرئيس التنفيذي ومؤسس علامة «سي ووندر»: تعتبر منطقة الشرق الأوسط سوقاً حيوية ناشئة سرعان ما تحولت إلى وجهة عالمية رائدة للتسوق. وأضاف: «تشهد هذه المنطقة طلباً متنامياً على العلامات التجارية العالمية الجديدة».

من جهته، أعرب خالد الطاير الرئيس التنفيذي لعمليات التجزئة في مجموعة الطاير، عن سعادته بالشراكة مع «سي. ووندر». وقال: «تمتلك الشركة محفظة واسعة من المنتجات التي توفر تجربة تسوق مبتكرة للعملاء في المنطقة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات