الاحتفال بمرور 5 سنوات على افتتاح مطعم روفلي بيير غانيير

احتفلت مجموعة إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي بمرور 5 سنوات على افتتاح المطعم الفرنسي الشهير روفلي بيير غانيير وذلك بحضور الشيف العالمي بيير غانيير الحائز على ثلاثة نجوم ميشلين وإيريك جيروتيلم القنصل العام لجمهورية فرنسا والمدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ومدراء فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

وقال إدوارد أندروس المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي: تغمرني السعادة وأنا أحتفل معكم بمرور خمس سنوات على افتتاح مطعم روفلي بيير غانيير. وأتوجه بالشكر للشيف العالمي بيير غانيير على كل ما يقدمه من جهد ومتابعة ليحافظ هذا المطعم على مكانته كأفضل مطعم فرنسي في دبي. كما أشكر إدارة المطعم وطاقم الطهاة والخدمة على تفانيهم في تقديم أرفع مستوى خدمة خمسة نجوم.

مكانة خاصة

وقال الشيف العالمي بيير غانيير: مازلت أذكر حتى هذه اللحظة افتتاحي لهذا المطعم قبل خمس سنوات لينضم إلى عائلة مطاعمي في لندن وباريس وهونغ كونغ وطوكيو ولهذا المطعم في قلبي مكانة خاصة لأنه يقع في مدينة دبي قلب الضيافة النابض. ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أشكر إدارة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي على دعمهم المتواصل الذي حققنا من خلاله رضا الجمهور. ونلنا أرفع الجوائز " .

وافتتح الشيف بييرغانيير مؤخراً تراس المطعم الخاص المطل على خور دبي في مارينا دبي فستيفال سيتي وهو بصدد افتتاح قسم الحلويات الخاص بالحلويات الفرنسية في مستوى بهو الاستقبال في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات