«الجابر للنظارات» ضمن الأوائل في قائمة المئة لـ«تنمية المشاريع»

تقدّمت الجابر للنظارات على "قائمة المئة"، التي تضعها مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى المؤسسات التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي. وتضمّ "قائمة المئة" الشركات المئة الصغيرة والمتوسطة، التي ترى المؤسسة أنها الأفضل أداءً والأسرعُ نمواً في قطاعاتها. وقد جرى تكريم الشركة، التي ظلّت طوال الثلاثين سنة الماضية في طليعة مجالها، لقاء النموّ المستمر الذي استطاعت تحقيقه في أعمالها، وتقديمها لأفضل المنتجات والخدمات البصرية.

حفل

جاء ذلك التكريم خلال حفل كبير أقيم مؤخراً في مركز دبي التجاري العالمي، حيث كرّم فيه سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، الشركات الفائزة. وكانت 3000 شركة، قد ترشحت لنيل شرف الإدراج على "قائمة المئة" للعام 2013، وذلك يشكّل تقريباً ثلاثة أضعاف عدد الشركات، التي تقدّمت للإدراج على القائمة العام الماضي.

و تم إنشاء مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب بمبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك بهدف تحفيز روح الإبداع ونشر ثقافة ريادة الأعمال باعتبارها ركيزة أساسية للتنمية الاقتصادية في دبي.

أفضل علامة

والجابر للنظارات إحدى الشركات الرائدة في مجال البصريات في الإمارات، وفازت في مايو من هذا العام وللمرة الرابعة على التوالي بجائزتي "أفضل علامة تجارية للخدمة المتميزة"، و"التميز في الأداء للمحلات التجارية - فئة النظارات"، عام 2012م، لتحافظ بذلك على سمعتها كأفضل علامة تجارية، تقدم الخدمات البصرية في جميع فروعها في الدولة للأعوام 2012 و 2011 و 2010 و2009.

و أظهرت الشركة مستوى كبيراً من الدعم حيال الملف الإماراتي لاستضافة معرض "إكسبو الدولي 2020" في دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات