تعتبر ثامن محطة لها في أميركا

«الإمارات » إلى بوسطن اعتباراً من 10 مارس المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات عن خطط لإطلاق خدمة من دون توقف إلى مدينة بوسطن التي ستصبح ثامن محطة لها في الولايات المتحدة الأميركية اعتبارا من 10 مارس المقبل .

وستسير الخدمة اليومية الجديدة إلى مطار بوسطن لوغان الدولي بطائرة بوينج ال ار 777-200 مقسمة إلى ثلاث درجات.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات " ستفتح خدمتنا إلى بوسطن بوابة جديدة إلى منطقة شمال شرقي الولايات المتحدة بعدما إرتأينا أن الوقت أصبح ملائماً لتوسيع عملياتنا في أميركا الشمالية لتلبية الطلب الكبير من عملائنا .. وستسهم الخدمة الجديدة في فتح قنوات لحركة التجارة والسياحة بين منطقة الشرق الأوسط وشبكة خطوط طيران الإمارات وبين ولاية ماساشوستش الأميركية وجوارها " .

ورحب ثوماس مينينو عمدة بوسطن بهذا الإعلان موضحا أن خدمة طيران الإمارات المزمعة من دون توقف ستؤدي إلى تعزيز حضور بوسطن الدولي على صعيدي التجارة والسياحة .. وقال " نحن نتطلع إلى استقبال هذه الرحلات ونتقدم بالشكر إلى هيئة موانئ ماساشوستس التي تدير المطار على مساهمتها في دعم استمرار نمو مدينتنا" .

من جانبه قال ثوماس غلين الرئيس التنفيذي لهيئة موانئ ماساشوستس إن الشراكة مع طيران الإمارات ستساعد على توسيع خيارات الرحلات الدولية من بوسطن ولوغان من خلال ربط نيو إنجلاند مع أسواق جديدة. . مشيرا الى أن طيران الإمارات توفر رحلات لمواصلة السفر بمنتهى السلاسة إلى عشرات المحطات في مناطق الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وشرق أفريقيا وجنوب شرق آسيا وهي وجهات سافر إليها من بوسطن خلال عام 2012 أكثر من 331 ألف شخص أنفقوا 295 مليون دولار على شراء التذاكر وحدها.

واعتباراً من 10 مارس القادم ستقلع رحلة طيران الإمارات "إي كيه 237" من مطار دبي الدولي الساعة 9:45 صباح كل يوم لتصل إلى مطار بوسطن الساعة 3:15 عصراً.. أما رحلة العودة "إي كيه 238" فستغادر بوسطن الساعة 11:55 ليلاً لتحط في دبي الساعة 7:10 مساء اليوم التالي.

وبموجب اتفاقية المشاركة في الرموز بين طيران الإمارات و"جت بلو" سيصبح في إمكان ركاب كل من الناقلتين مواصلة سفرهم على رحلات الناقلة الأخرى وكسب الأميال.
 

Email