Break

دي لا مير داي سبا: مرتع من العافية في قلب الجميرا

يقدّم دي لا مير داي سبا مرتعاً من العافية في قلب الجميرا. إنّه ملاذ مخصّص للاسترخاء واستعادة اللياقة والصحّة والجمال، وكلّ ذلك متاح تحت سقف واحد. يضيف دي لا مير عنصراً فريداً إلى منتجعات دبي، فهو يقدّم أفضل تجربة سبا بفضل احترامه لأعلى المعايير. أدقّ التفاصيل أخذت بالاعتبار في تصميم مكان يمكن للضيفات فيه أن يستمتعن بالرفاهية، ويكوّنّ صداقات ويسترخين ويمارسنَ الرياضة، وذلك ما يميز دي لا مير داي سبا ويرفع مستوى تميّز المنتجعات في دبي.

يُعتبر دي لا مير داي سبا الذي افتتح أبوابه في فبراير الماضي ملاذاً هادئاً للنساء بعيداً عن توتّر هذا العصر وعجلة الحياة اليوميّة. تبلغ مساحة السبا 5 آلاف قدم مربّع، ويقع على أرض منسّقة تبلغ مساحتها 20 ألف قدم مربّع في شارع شاطئ الجميرا، كما ينعم بموقع مثالي قبالة الشاطئ، ولذلك يحمل اسم «دي لا مير» الفرنسي الذي يعني بالعربية «من البحر».

يقدّم دي لا مير داي سبا مفهوما متكاملا وفريدا من نوعه لتلبية حاجات النساء الجماليّة والصحيّة. فمع مجموعة الخدمات التي يقدّمها ومساحاته المخصّصة للاسترخاء التي لا مثيل لها، يتمتّع هذا المنتجع المخصّص للنساء بمساحة شاسعة، بحيث يستطيع استيعاب 30 سيّدة أو أكثر، ويعدّ بالتالي الوجهة الأمثل للاحتفال بمناسبة خاصّة «مع الفتيات». لكنّه في الآن عينه حميم كفاية بحيث يُعتبر مثاليّاً كملاذ شخصيّ بعيداً عن ضوضاء المدينة.

تتوفّر في هذا المنتجع مجموعة من الخدمات والعلاجات، بما في ذلك قائمة شاملة من علاجات الوجه والأظافر والمساجات والحمّامات، وتشكيلة واسعة من العلاجات المائيّة. أمّا للمجموعات الكبيرة من الأشخاص وفي المناسبات الخاصة، فيمكن للضيفات حجز جناح خاص والمزج بين عدّة علاجات من قائمة السبا لتصميم حزمتهنّ الخاصة المعدّلة بحسب رغباتهنّ.

وبالإضافة إلى علاجات السبا والعناية المتكاملة، يُعتبر دي لا مير وجهة لتلبية حاجات اللياقة والجمال وتصفيف الشعر. فهو يشتمل على غرفة للياقة البدنية مع خدمة المدرّب الشخصي، وخدمات الاستشارة الصحيّة والتربية الغذائيّة. أمّا في صالون الحلاقة حيث اختير مصفّفو الشعر بعناية تامة بناءً على مهاراتهم الفذّة والاستثنائية.

فيمكن للضيفات الاستمتاع بشتّى أنواع الخدمات من قصّ وصبغ وتصفيف. يختار دي لا مير بعناية تامة الماركات و المستحضرات ويقيم شراكات معها، بحيث ينتقي تلك التي تركّز على تقديم أحدث الابتكارات والمستحضرات الطبيعّة والعضويّة، لتدليل ضيفاته بمجموعة من أجود المنتجات الفريدة.

كما يركّز هذا المنتجع على الأجواء السائدة فيه إلى جانب اهتمامه بأرقى منتجات وخدمات الرفاهية. يرحّب بالضيفات فور دخولهنّ من الباب، جوٌّ من الودّ والهدوء، فتبدأ توتّراتهنّ بالتبدّد على الفور، ليغرقن في جوّ مهدّئ ومريح. يُجسّد هذا المنتجع ملاذاً تلتجئ إليه المرأة لتسترخي وتستعيد لياقتها وصحّتها وجمالها. سيتمكّن دي لا مير داي سبا من تلبية حاجات ضيفاته كلّها بفضل مهارات العاملين والمعالجين فيه المشهود بخبرتهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات