إطلاق «فليك ديبد» في دول مجلس التعاون

أعلنت فليك إطلاق إصدار جديد من شوكولاتة الحليب المعروفة في دول مجلس التعاون الخليجي، ألا وهو فليك ديبد.

ويتميز المنتج الجديد بطبقة إضافية من الشوكولاته اللذيذة لتحضن أحاسيسك. وبهذه المناسبة، كشفت فليك عن مبادرة تهدف لتكريم السيدات اللواتي يحرصن على مواصلة شغفهن الخاص بإحداث تغيير حقيقي في العالم، .

حيث تدعو العلامة جميع محبات فليك إلى المشاركة في مسابقة حققي حلمك مع فليك ديبد عن طريق صفحة فليك على فيس بوك (facebook.com/FlakeArabia).

وكل ما عليك القيام به هو الضغط على أعجبني والنقر على الزر المخصص في أعلى الصفحة لإخبارنا عن أهدافك في الحياة.

وسيتم اختيار أربعة محظوظات في الدور قبل النهائي لقضاء يوم مع واحدة من سفيرات فليك الملهمات، ومن ثم سوف تحصل فائزة واحدة على جائزة قدرها 10 آلاف دولار (أو ما يزيد على 36.7 الف درهم 37.5 ريالا سعوديا) لمساعدتها على تحقيق حلمها.

وتعد ريم شعث، مؤسسة ومالكة موقع (whywander.com) الشهير المتخصص بخدمات السفر الراقية خير مثال لامرأة سارت في طريقها الخاص لتحقيق النجاح. وهي تقول في هذا السياق:

الخطوة الأولى لتحقيق أحلامنا هي أن نفهم بالضبط ما ينتج عنها. وبعدها، فإن أخذ زمام المبادرة لتحقيق طموحاتك هو المفتاح لجعلها حقيقة واقعة.

ولا يوجد شيء أكثر مثار للفخر من امتلاك الشجاعة لاتباع شغف الإنسان وتحقيق طموحه. عليك البحث داخل نفسك، والاستفادة من مواهبك والتحليق مع أحلامك للعثور على شغفك. وما أن تشعري بأنك بلغت إمكانياتك الكاملة، يمكنك البدء بإلهام من حولك أيضاً".

وتهدف مسابقة حققي حلمك مع فليك ديبد إلى مساعدة السيدات لمعانقة أحلامهن، وتخطي مخاوفهن والقيام بالتغيير الذي يحلمن به.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات