منح مايندشير لقب أفضل وكالة وشبكة إعلام في مهرجان «مينا كريستال»

تم تكريم مايندشير، وهي وكالة متخصصة لتطوير العلامة التجارية لعملائها، في مهرجان مينا كريستال وذلك لإنجازاتها البارزة في عدة حملات إعلانية مبتكرة.

 

وحصلت مايندشير على عدة جوائز منها الجائزة الذهبية والفضية لحملة "السرعة الشخصية" لنيسان، والجائزة الفضية والبرونزية لإنفينيتي .

 

، وجائزتان برونزيتان لحملتها الإعلانية لغسالة ال جي، وجائزة فضية لحملتها الإعلانية لنايكي وفضلا عن السبع جوائز أعلاه فقد تم منح مايندشير اللقبين الأكثر تميزا: "كأفضل وكالة إعلام" و"أفضل شبكة إعلام" .

 

ومهرجان مينا كريستال تأسس عام 2005 ويعد أحد برامج الجوائز الأكثر شهرة في المنطقة العربية حيث يحرص على الإشادة بالوكالات لتميزها في مجال الدعاية و الإعلان.

 

وقال سمير أيوب، الرئيس التنفيذي لشركة مايندشير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: أنا فخور بإنجازات وكالتنا في مهرجان كريستال مينا لعام 2012 2013.

 

انه لشرف لنا ان نحصل على هذا العدد من الجوائز عن حملاتنا لشركات نيسان وإنفينيتي و ال جي و نايكي ونحن متحمسون بشكل خاص لتسلم جائزتي "أفضل وكالة إعلام في العام و"أفضل شبكة إعلام في العام.

 

" وأود أن أعرب عن امتناننا لعملائنا وفريقنا الدؤوب الذين من دونهم ما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق".

 مهرجان مينا

واقيم مهرجان مينا كريستال، الذي يضم حشودا كبيرة من ممثلي الوكالات كل عام، في المنتجع والنادي الصحي الفاخر مزار الذي يقع بالقرب من قمم جبل لبنان المغطاة بالثلوج.

 

وكان شعار المهرجان هذا العام " المستقبل الآن" المستوحى من قافز المظلات نمساوي فيليكس بومجارتنر، وهو أول رجل كسر حاجز الصوت في السقوط الحر بالمظلة في أكتوبر 2012.

 

وحطم هذا الحدث التاريخي الرقم القياسي لأكثر مشاهدة حية لفيديو على موقع يوتيوب في ذلك الوقت وشكل جزءا من حملة ريدبول المبتكرة، .

 

ويشيع استخدام هذا كمثال استثنائي للعلامات التجارية المبتكرة والفعالة مما يجعل بومجارتنر الممثل المثالي لهذا البرنامج.

 وضم الحضور حوالي 650 شخصا حيث تحدث ممثلو وكالات الإعلان البارزين عن مواضيع مختلفة مثل الاتصال بطريقة ذات مغزى مع العملاء وإيجاد المستهلكين على موقع يوتيوب، والاتجاهات السائدة في المحتوى ذات العلامة التجارية ومواضيع أخرى.

 إن هذا الحدث الذي حضره عدد كبير ونظمته شركة مايندشير، سمح للضيوف بالتعارف وتبادل الأفكار ومعلومات الاتصال من أجل التعاون في المستقبل.

 تكريم

ويهدف المهرجان، منذ بدايته في عام 2005، إلى تكريم الرواد المبتكرين في مجال الاتصالات، بما في ذلك شركات الدراسات الاستقصائية ومنتجي البرامج التلفازية، والمخرجين وأعضاء وسائل الإعلام المطبوعة والوكالات الإعلانية.

 

يتميز مهرجان مينا كريستال عن غيره من برامج الجوائز من خلال إنشاء منصة لتكريم الإعلانات المبتكرة الصادرة باللغة العربية وتكريم أفضل العقول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك فريق مايندشير الحيوي والمبدع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات