«سامسونايت» تطرح مجموعتها الجديدة من حقائب السفر

أعلنت مجموعة سامسونايت، الاسم البارز عالمياً في قطاع حلول السفر، عن توفر مجموعتها الجديدة من حقائب السفر الفاخرة التي تحمل اسم سامسونايت بلاك ليبل بارون في منطقة الشرق الأوسط. وتتسم المجموعة المميزة بالجودة العالية والأناقة والوظيفية إلى جانب مظهرها العصري الجميل.

وتتميز مجموعة بارون الجديدة بكونها مصممة لتلبية احتياجات رجال الأعمال المهتمين بالأناقة والتفرّد، لتكون الحقائب الجميلة الرفيق المثالي للسفر بفضل سهولة نقلها في أماكن العمل التي تتسم بسرعة الوتيرة.

وتعتبر المجموعة أحد منتجات علامة سامسونايت بلاك ليبلالتي تشتهر بتقديم حلول السفر المبتكرة.

كما أن المجموعة أكثر سهولة في الحمل والتنقل .تتمتع الحقائب ببطانة مزدوجة TSA لأقصى مستويات الحماية، مما يمنح المسافرين تجربة سفر أكثر راحة وأمانا دون قلق.

وقال جاي كريشنان، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشرق إفريقيا وجنوب آسيا لدى سامسونايت:

"تمثل مجموعة سامسونايت بلاك ليبل بارون الجديدة بالكامل جزءاً من استراتيجيتنا الرامية إلى تقديم أفضل الحلول المريحة لرجال الأعمال في سفرهم وتنقلاتهم، فهي تتمتع بالمرونة والاعتمادية والقدرة على منحهم الراحة التامة في السفر، مما يجعلها الخيار الأول للمسافر العصري.

وبفضل الجانب العمليّ المثالي الذي يلبي احتياجات المسافر، فقد تمكنت سامسونايت من جديد من تعزيز مكانتها الرائدة التي تمكنها من تقديم أفضل حلول السفر المبتكرة في القطاع، لتكون العلامة المختارة والمفضلة لدى المسافرين."

ولضمان أعلى مستويات المتانة والجودة، تصنع حقائب سامسونايت بلاك ليبل بارون من خيوط النايلون المبرومة 630D والتي تتميز بخفة الوزن والصلابة، قبل أن تخضع لاختبارات صارمة تتماشى مع معايير سامسونايت المتفوقة لاختبار الحقائب.

كما تحتوي كل حقيبة على مكان خاص بالإكسسوارات والممتلكات الشخصية لسهولة الوصول إليها بفضل نظام سهل للتنظيم. وتتضمن كل حقيبة كتف كيساً خاصاً بالأحذية، .

بينما تحتوي الحقائب القابلة للجر على غطاء حماية وبطانة داخلية فاخرة باللون الأحمر. وتتوفر المجموعة في كافة المحلات الكبرى في الإمارات ومحلات سامسونايت الحصرية في كبرى المراكز التجارية بالمنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات