Break

باقات عيد الأم في منتجع السبا الصحي

احتفلوا بعيد الأم مع مجموعة استثنائية من الخيارات العلاجية المنعشة في منتجع السبا الصحي بفندق "العنوان مرسى دبي"، لتكون أجمل هدية لها في هذه المناسبة المميزة.

حيث يقدم السبا جلسة علاج "يامي مامي" التي تبدأ مع علاج لاستعادة تألق البشرة، ومن ثم التدليك المضاد للسيلوليت مع العلاج بالأعشاب البحرية، كهدية رائعة لوالدتك في يوم عيدها.

وإذا كنتم تبحثون عن الراحة والاسترخاء، فهناك باقة "الاسترخاء في السبا" بفندق "العنوان مرسى دبي"، مع علاج التخلص من الإجهاد بسعر أقل الذي يستمر 25 دقيقة شاملاً علاج القدمين وتدليك فروة الرأس أو الظهر والرقبة والكتفين.

تقليل الضغط

وتشير دراسات حديثة إلى أن تدليك القدمين يساعد في تقليل الضغط والتوتر وتدفق الدم بصورة طبيعية ويعطيك شعورا بالراحة والاسترخاء ليس للقدم فقط وإنما ينعكس على الجسم كله.

كما يساعد تدليك أصابع القدمين، الواحد تلو الآخر، على الجهتين الخارجية والداخلية لكل إصبع في علاج صداع الشقيقة المرتبط بالتوتر العصبي عند السيدات.

عروض

كما يقدم لكم مطعم "مازينا" الشهير فرصة إطلاق العنان لمخيلتكم مع تشكيلة استثنائية من حلويات الشوكولاته خلال وجبات البرانش العائلية، مع تزيين بيض الشوكولاته في تحدٍّ يحفل بأجواء المرح والتسلية. احجزوا أماكنكم اليوم لعطلة نهاية الأسبوع، واستفيدوا من فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة، وتمتعوا بألذ الوجبات بما في ذلك لحم الحمل المحشي، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية المتنوعة للأطفال.

كما يمكنكم اختبار في كل يوم جمعة تجربة تذوق استثنائية مع تشكيلة من المأكولات العالمية والمحلية بالإضافة إلى باقة متنوعة من أشهى العصائر الفاخرة.

 الاثنين.. طريق التوابل

في العنوان مرسى دبي! كل يوم اثنين يقدم لكم مطعم مازينا في الفندق أروع أنواع الكاري من كافة أنحاء شبه القارة الهندية، مع أطباق جانبية تقليدية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات