صدارة

«الإمارات» و«العربية» وجهاز أبوظبي للمحاسبة يفوزون بجوائز التميز في التمويل للمنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تضمنت قائمة الفائزين في عشر فئات لجوائز التميز في التمويل والمحاسبة في منطقة الشرق الأوسط من هيئة المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز كلاً من مجموعة طيران الإمارات عن فئة التميز في التقارير المالية وعادل علي من العربية للطيران عن فئة أفضل رائد أعمال للعام وجهاز أبوظبي للمحاسبة عن فئة المساهمة الاستثنائية من قبل مؤسسة ومتين خالد من مجموعة بن زايد عن فئة التميز في الصحافة المالية وشركة إرنست آند يونغ عن التميز في خدمة العملاء فئة التدقيق ومراجعة الحسابات وبرايس ووترهاوس كوبرز عن فئة التميز في تمويل الشركات وسوق دبي الحرة عن فئة التميز في الابتكار وشركة ديلويت عن فئة التميز في تدريب وتطوير الخبراء الماليين.

وتسلم جوائز الإنجازات الفردية كل من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن فئة المساهمة الفردية الاستثنائية. وميتالي بوتادرا من كيه بي إم جي عن فئة أفضل محاسب شاب للعام وبيناك مايترا من شركة مشاريع الكويت مشاريع القابضة عن فئة أفضل مدير مالي للعام.

وقد تم توزيع الجوائز توزيعها خلال فعالية أقامتها هيئة المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز أمس في فندق جميرا أبراج الإمارات، تكريماً للأداء المتميز في مجالات المحاسبة والتمويل والأعمال في أنحاء المنطقة. وقالت أماندا لاين، المدير الإقليمي لدى هيئة المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز في الشرق الأوسط: لقد أدهشنا الاهتمام الكبير الذي استقطبته فعالية الجوائز الأولى للهيئة.

وكذلك مستوى الجودة والمهنية الذي أظهره المشاركون في القطاع. فالفائزون بجوائز هذا العام يعكسون بالفعل التميز في قطاع المحاسبة والتمويل في أنحاء منطقة الشرق الأوسط. واستند برنامج الجوائز إلى معايير التميز وأفضل الممارسات. وضمت لجنة التحكيم 16 محكماً من خبراء الأعمال والتمويل في الشرق الأوسط.

Email