«تعميق الأسواق».. 6 تحديات تقلص فاعلية الجولات الترويجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

-1 تباطؤ حركة الاكتتابات العامة

-2 تراجع مستويات السيولة

-3 توسيع نطاق الجولات لتشمل آسيا والخليج

-4 إضافة قطاعات جديدة

-5 جذب الشركات الحكومية

-6 جذب شرائح جديدة وزيادة تملك الأجانب

اقرأ ايضاً

في ملف البيان المخصص لــ "«تعميق الأسواق" تبرز الكثير من العناوين لعل أبرزها مايلي :

«تعميق الأسواق».. أداة ضرورية لنجاح الجولات الترويجية.. والبورصات توضح

استطلاع «البيان الاقتصادي»: توسيع ملكية الأجانب يزيد عمق الأسواق

«سوق دبي»: اختيار لندن ونيويورك مدروس ونخطط لتـكرار النجاح في الشرق الأقصى

3 جولات ترويجية مرتقبة لسوق أبوظبي شرقاً وغرباً

 حرصا على تعميم الفائدة ننشر لكم صفحات البيان المخصصة بنظام " بي دي إف  " ولمشاهدتها يكفي الضغط  هنا

Email