كأس العالم 2018

«سايج» و«رأس الخيمة الوطني» يدعمان عملاء الخدمات المصرفية للأعمال

أعلنت «سايج»، وبنك رأس الخيمة الوطني، عن شراكة يقوم بموجبها البنك بتقديم برمجيات المحاسبة من «سايج» لدعم عملاء الخدمات المصرفية للأعمال من جميع الأحجام والقطاعات. ومن خلال هذه الشراكة، يمكن لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال في بنك رأس الخيمة الوطني الاستفادة من برمجيات «سايج للمحاسبة السحابية للأعمال» بأسعار تفضيلية.

وقال منصور سروار، المدير الإقليمي للخدمات الفنية وخدمات ما قبل البيع في «سايج» الشرق الأوسط: يركز بنك رأس الخيمة الوطني باستمرار على قطاع المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة، وتتوافق رؤيته مع رؤية «سايج»، خاصةً وأنها استهلت رحلتها كشركة صغيرة وحققت نمواً هائلاً مع مرور الأعوام. لذا فإننا مستعدون عبر الشراكة لدعم جميع أنواع الشركات في الإمارات ومساعدتها على تلبية احتياجاتها في الشؤون المالية والمحاسبة.

وفي استبيان أجرته «سايج» في الربع الأول، قال 37% من الشركات الصغيرة والمتوسطة إن المحاسبة شكّلت أكبر الصعوبات التي تواجهها، وإنها لم تكن جاهزة بشكل جيد للامتثال لأنظمة وقوانين ضريبة القيمة المضافة.

وقال سروار: يتعين على رواد الأعمال الذين يساورهم القلق من عدم إدارة عملياتهم المالية أو الضريبية بفعالية، أن يبحثوا عن منتجات محاسبة ذكية وقادرة على أتمتة معظم هذه العمليات.وقال ديراج كونوار، مدير عام الخدمات المصرفية للأعمال في بنك رأس الخيمة الوطني: تواجه عدة شركات صغيرة ومتوسطة صعوبة في إدارة شؤون المحاسبة والدفق المالي لأعمالها، خاصةً مع تطبيق القيمة المضافة.

تعليقات

تعليقات