اتفاقية

تعاون بين سلطة تسجيل «أبوظبي العالمي» ومركز أستانا المالي

وقّعت سلطة التسجيل لسوق أبوظبي العالمي، ومركز أستانا المالي الدولي، اتفاقية تعاون لتعزيز العمل المشترك بين الطرفين فيما يتصل بالتفاهم المتبادل حول الأطر التشريعية، وتشارك الخبرات والمعلومات، وإجراءات تسجيل الشركات والكيانات القانونية لدى الجانبين.

ونصت الاتفاقية التي وقّعها كل من ستيفن جلين، الرئيس التنفيذي لمركز أستانا المالي الدولي، وظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي، على تفعيل جوانب المعرفة، وتبادل أفضل ممارسات تسهيل الأعمال، وبحث إطلاق البرامج التدريبية المشتركة للموظفين، وتشارك المعلومات حول الفعاليات العامة المتصلة بعمليات السجل.

وقال ستيفن جلين: تؤكد الاتفاقية على التزام مركز أستانا المالي الدولي وسوق أبوظبي العالمي بتأسيس علاقة تعاون فعّالة ومستمرة. ونحن على ثقة بأن هذا التعاون المشترك سينعكس بشكل إيجابي على مكانة كلا المركزين الماليين.

وقال ظاهر المهيري: تمثل أحد أهم مرتكزات قوتنا في بناء شراكات تعاون متميزة مع الجهات المعنية بالتسجيل في أبرز الهيئات التنظيمية حول العالم لتشارك أفضل الممارسات المتبعة عالمياً. وتساهم الشراكة في تعزيز خبرات ومعارف موظفينا، ونحن نتطلع للعمل بشكل وثيق مع شركائنا الجدد لتطوير عمليات تسجيل الشركات في سوق أبوظبي العالمي.

تعليقات

تعليقات