جائزة

«أبوظبي الإسلامي» أفضل مصرف إسلامي في العالم

حصد مصرف أبوظبي الإسلامي، جائزة «أفضل مصرف إسلامي في العالم» ضمن جوائز مجلة «ذا بانكر» العالمية لعام 2018، وهي أرفع جائزة من فئة المصارف الإسلامية تمنحها المجلة المالية المرموقة والمملوكة من قبل صحيفة «فاينانشال تايمز».

كما فاز المصرف بجائزتين إقليميتين هما «أفضل مصرف إسلامي للعام في دولة الإمارات» و«أفضل مصرف إسلامي للعام في منطقة الشرق الأوسط»، وهو العام الرابع على التوالي الذي يحصد فيه المصرف هذا اللقب.

وأثناء تسلمه الجوائز نيابة عن المصرف، قال خميس بو هارون، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بالإنابة لدى مصرف أبوظبي الإسلامي: «فوزنا يعكس قوة وحيوية قطاع التمويل الإسلامي في دولة الإمارات.

ولا شك في أن هذه الجائزة تحظى بأهمية خاصة بالنسبة لنا كونها تتزامن مع تخطي عدد عملائنا حاجز مليون عميل، ومواصلة إطلاقنا خدمات مصرفية رقمية جديدة مبتكرة ومنتجات متميزة من المستوى العالمي، مما يعكس مواصلة التزامنا تقديم تجربة استثنائية لعملائنا». وجاء فوز المصرف بهذه الجوائز تقديراً لتميز واتساع نطاق منتجاته وخدماته، وعلى رأسها خدماته المصرفية المبتكرة للمنصات الرقمية والهواتف الذكية، إلى جانب أدائه المالي القوي وريادته في مجال الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

تعليقات

تعليقات