بنك دبي التجاري يعلن الفائزين ببرنامج سمارت كيدز - البيان

بنك دبي التجاري يعلن الفائزين ببرنامج سمارت كيدز

خلال حفل اعلان أسماء الفائزين في المقر الرئيسي في دبي | البيان

أعلن بنك دبي التجاري عن أسماء الفائزين ببرنامج سمارت كيدز للتوفير وحملة اربح ضعف راتبك وذلك لشهور فبراير ومارس وأبريل الماضية، في حفل أقيم مؤخراً في مقره الرئيسي في دبي.

وقد فاز كل من أمير عبدالكريم نفيسي، وديالو محمد بشير بقسط الرسوم المدرسية الشهرية من خلال «سمارت كيدز» للتوفير، بينما فاز كل من نوريني بنت عبد العزيز، وديدرا جولين، ونزيه صابر زين الدين بمبلغ نقدي يعادل ضعف راتبهم من خلال «اربح ضعف راتبك».

وقد تم تسليم الجوائز للفائزين من قبل الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري وأميت مالهوترا، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري.

هذا وقال الدكتور بيرند فان ليندر مهنئاً الفائزين: «نحن سعداء لتقديم هذه الجوائز للفائزين المحظوظين. باعتبارنا أحد البنوك الرائدة في المنطقة، فإننا نتطلع دائماً إلى إضافة قيمة مميزة على معاملاتنا المصرفية وتعزيز تجربة عملائنا المصرفية وبناء علاقات طويلة الأمد معهم».

من جهته قال أميت مالهوترا: هدفنا هو تشجيع الأهل على الادخار لمساعدتهم في الاستعداد لمتطلبات تعليم أطفالهم. إن برنامج حساب «سمارت كيدز» للتوفير، مع مزاياه التنافسية كالعوائد المغرية على المدخرات، وضمان المبلغ الأساسي، بالإضافة إلى فرصة الفوز بالرسوم المدرسية الشهرية، هو حافز كبير للادخار وتأمين مستقبل الأطفال المالي.

وبإمكان العملاء فتح حساب «سمارت كيدز» عن طريق فتح حساب توفير وإيداع مبلغ 500 درهم شهرياً كحد أدنى للحصول على فرصة واحدة للدخول في السحب الشهري.

أما حملة «اربح ضعف راتبك» فإنها تستهدف عملاء CBD NOW وعملاء الخدمات المصرفية لموظفي الشركات، وكل ما يحتاجه العملاء هو ببساطة تحويل رواتبهم إلى بنك دبي التجاري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات