كأس العالم 2018

«المشرق» يعيّن رئيساً لقسم التسويق

شريدار آيار

أعلن بنك المشرق، عن تعيين شريدار آيار رئيساً لقسم التسويق في المشرق ورئيس المشرق نيو.

وشغل شريدار قبل انضمامه للمشرق مناصب إدارية عدة في سيتي بنك وبنك لويدز في الهند والمملكة المتحدة، حيث بدأ العمل في سيتي بنك عام 1996، وكان مسؤولاً حينها عن تأسيس أعمال التجارة الإلكترونية قبل أن يصبح رئيس قسم الخدمات المصرفية الرقمية في سيتي بنك الهند عام 2003.

وحاز شريدار على ماجستير في إدارة الأعمال من المعهد الهندي للإدارة في بنغالور، وعمل في سيتي بنك لندن في مناصب إدارية عدة، قبل انضمامه إلى مجموعة بنك لويدز المملكة المتحدة.

ومن الجدير بالذكر مساهمة شريدار من خلال مناصبه السابقة في دفع عجلة التطوّر في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية، ولدى شريدار خبرة طويلة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والابتكار وتزويد العملاء بالخدمات التي يتطلعون إليها في المجال الرقمي.

وقال سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: «يسرنا أن نرحب بشريدار آيار في المشرق، حيث سيكون مسؤولاً عن قسم التسويق والمشرق نيو».

وقال شريدار آيار، رئيس قسم التسويق والمشرق نيو: «يسعدني أن أنضم إلى المشرق، حيث تتوافق خبرتي في مجال التحوّل الرقمي مع استراتيجية المشرق في الابتكار الرقمي المستمر. وأتطلّع إلى تزويد العملاء بخدمات مميزة تجعل تجربتهم المصرفية أكثر ملاءمة.».

تعليقات

تعليقات