3500 مشارك من 114 دولة شهدوا المؤتمر العالمي للتدقيق الداخلي - البيان

إنجاز

3500 مشارك من 114 دولة شهدوا المؤتمر العالمي للتدقيق الداخلي

حقق المؤتمر العالمي للتدقيق الداخلي 2018، الذي نظمه المعهد العالمي للتدقيق الداخلي بالتعاون مع جمعية المدققين الداخليين في الإمارات بين 6-9 مايو في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض، رقما قياسيا من حيث عدد المشاركين إذ بلغوا 3500 مشارك من 114 دولة.

ودعمت شرطة دبي أعمال المؤتمر، وذلك بهدف ضمان تأمين كافة المتطلبات المتعلقة بمسائل الأمن، كما اهتمت بالمواضيع التي يناقشها مثل موضوع الأمن الإلكتروني، وتأثير تطورات العالم الرقمي، والذكاء الصناعي، كونها تتوافق مع تطلعات شرطة دبي واستراتيجية الحكومة في الإمارة، وكذلك لارتفاع معيار الأمن في دبي على مستوى العالم.

وساهم «فعاليات دبي للأعمال»، المكتب الرسمي لجذب الفعاليات والمؤتمرات لدبي كشريك رئيسي للوجهة، في صنع هذا النجاح وفوز دبي باستضافة المؤتمر العالمي للتدقيق الداخلي، وهو أكبر قمة عالمية للمدققين الداخليين، وذلك ضمن إنجازاته التي حققها خلال عام 2017، حيث أسهم في فوز دبي باستضافة 212 فعالية أعمال ومؤتمراً دولياً، استقطبت 95 ألف مشارك، وحققت عوائد اقتصادية بقيمة 715 مليون درهم. وبذلك تكون دبي قد سجلت خلال العام الماضي زيادة بنسبة 64% في الفعاليات والمؤتمرات التي فازت باستضافتها مقارنة بالعام الذي سبقه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات