«دبي للسلع المتعددة» يعلن أسماء الفائزين بجوائزه

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، أسماء الفائزين بجوائزه المرموقة للأعضاء خلال حفل عشاء جرى في فندق «فايف بالم جميرا دبي». وضمت القائمة كلاً من: الشركة الناشئة الأكثر ابتكاراً: مونامي تيك، أفضل حملة تسويق: ماي بيزنس كونسلتينغ، أفضل خدمة عملاء: ذا بوكس سيلف ستوريج، الأفضل من حيث الالتزام: مونجاسا م.د.م.س، أفضل شركة بحرية: شركة الإمارات لاستثمارات السفن، أفضل شركة تكنولوجيا: هيكفيجن، أفضل شركة من حيث الأداء: جامعة مودول دبي، المسؤولية الاجتماعية للشركات: إلكترولوكس أبلاينسز ميدل إيست، أفضل منشأة فندقية: لاكجاري ايفنت أند في آي بي ترافل، ريادة الأعمال: أنيش ريدي، كابيلاري تكنولوجيز، المرأة الرائدة في الأعمال: كاميليا ألو، ماي بيزنس كونسلتينغ.

ونظم مركز دبي للسلع المتعددة الحدث السنوي في عامه الثاني للاحتفال بالأفضل في الفئات المختلفة من بين الشركات الأعضاء في منطقته الحرة والبالغ عددها أكثر من 15 ألف شركة.

قرارات

وقال جاوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: «من أجل اتخاذ قرارات مستنيرة وعادلة، فإننا نركز على العام بأكمله - مع تقييم لما تقومون به، ومحاولة تحديد نماذج التميز التي تستحق تقديراً خاصاً. تأتي الصعوبة عندما تدرك أن الخيط المشترك الذي يمر عبر جميع الشركات القائمة هنا هو التميز».

وأضاف: «أعتقد بأن لدينا هذا العام مجموعة خاصة من المتأهلين للتصفيات النهائية. لكن الشيء الجيد هو أن ذلك يعني بأن الأعمال التجارية هنا تتنامى، والجودة تتزايد.».

تعليقات

تعليقات