«رواد» تنظم «انطلاقة» لريادة الأعمال في الذيد

نظمت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية (رواد) أمس الملتقى الأول لريادة الأعمال في المركز الثقافي بمدينة الذيد تحت شعار «انطلاقة»، بحضور عبدالله الطنيجي عضو مجلس إدارة المؤسسة وحمد المحمود مدير المؤسسة والدكتور خالد مقلد مستشار تنمية المشاريع بالمؤسسة ومشاركة عدد من رواد الأعمال من أصحاب المشاريع والراغبين في الاستثمار في القطاع الخاص. وهدفت المؤسسة من تنظيم الملتقى إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال في أوساط الشباب في المنطقة الوسطى والعمل على تعريفهم بالخدمات التي تقدمها المؤسسة لأعضائها لاستقطابهم نحو تأسيس مشاريعهم الخاصة، فضلاً عن فتح قنوات التواصل بين الشباب والمؤسسة والعمل على زيادة المشاريع الريادية في المنطقة.

وقال عبدالله الطنيجي إن هذا هو الملتقى الأول لمؤسسة رواد، ونطمح بالتأكيد أن تتبعه فعاليات أخرى من دورات وملتقيات وبرامج ومعارض. وفي الواقع، هناك عدد من أبناء المنطقة الوسطى الذين نجحوا في تأسيس مشاريعهم التجارية سواء في المنطقة الوسطى أو خارجها، وقد يكون بعضهم معروفاً لدينا وبعضهم الآخر لم ينل ما يستحقه من إبراز وتعريف، إلا أن جميعهم يشكلون نماذج إيجابية لغيرهم، بما يحملونه من تجارب ومشاريع ناجحة، لأنهم لم يعترفوا بالمستحيل، ووثقوا بما يملكون من قدرات وإمكانات.

بدوره هنأ حمد المحمود المشاركين في الملتقى بالشهر الكريم، معرباً عن سعادته بعقد هذا اللقاء خلال كلمته التي قال فيها: «هذا الملتقى يحقق التواصل والالتقاء الإيجابي مع أبناء المنطقة الوسطى، وهو فرصة ومساحة رحبة لإثراء النقاش والتفاعل بيننا حول مفهوم ريادة الأعمال ودعم المشاريع الريادية في الإمارة».

تعليقات

تعليقات