«أبوظبي الإسلامي» يدعم الإدارة العليا بكفاءات وطنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي أمس، عن تعيين حسن الزعابي رئيساً لقسم الموارد البشرية، وبشرى الشحي رئيساً لقسم التوظيف والتوطين لدى المصرف. وتأتي هذه التعيينات ضمن حرص إدارة المصرف على إثراء المواقع القيادية بكوادر وطنية مؤهلة واختيار أفضل المواهب والخبرات الوطنية لشغل مناصب حيوية في سبيل تحقيق المزيد من النجاح.

وسيتولى حسن الزعابي من خلال منصبه الجديد قيادة فريق إدارة الموارد البشرية الحائز العديد من الجوائز، كما سيعمل على تحسين جودة برنامج التوظيف والتدريب والتطوير المهني التابع للمصرف من أجل استقطاب أفضل الكوادر ودعم الموظفين في إحراز مزيد من التقدم المهني، كما ستتولى بشرى الشحي استقطاب وتوظيف أفضل الخبرات والكفاءات في القطاع المصرفي، وستلعب دوراً رئيسياً في تعزيز جهود التوطين، بما يضمن تمكين الكوادر الإماراتية بالأدوات والمهارات اللازمة لإحراز النجاح داخل قطاع الخدمات المالية.

وقال خميس بوهارون، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بالإنابة لدى مصرف أبوظبي الإسلامي: تنسجم هذه التعيينات مع استراتيجية المصرف الرامية إلى النهوض بأدائه من خلال استقطاب الكفاءات الوطنية المتميزة والقادرة على دفع مسيرة النمو ومواصلة الإنجازات.

Email