تقنية

«رأس الخيمة الوطني» يطبق الذكاء الاصطناعي لخدمة موظفيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك رأس الخيمة الوطني تقديم برنامج تشات بوت "Chatbot" المعرفي لموظفيه، والذي يتيح لهم التفاعل مع منصة IBM للذكاء الاصطناعي لمساعدتهم على الإجابة عن الأسئلة وإيجاد الحلول، أو توجيه الطلبات المعلقة إلى المستشارين البشريين بسرعة.

وقال بيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي للبنك: نؤمن بالاستفادة من التقنيات الجديدة التي تعزز باستمرار تجارب كل من الموظفين والعملاء على حد سواء. من خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لتشغيل برنامجنا «تشات بوت»، يمكن لموظفينا الحصول على إجابات لاستفساراتهم البسيطة بكل سهولة، وفي الوقت الحقيقي. إن استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي تتوافق مع استراتيجيتنا في البنك، وتمكننا أيضاً من تعزيز خدمة الدردشة لدينا الرائدة في السوق. أما المرحلة الثانية من خدمة «تشات بوت» سنقدمها للعملاء.

Email