بنك المشرق يفوز بـ 5 جوائز ضمن «مراكز اتصال الشرق الأوسط»

حصل بنك المشرق، على 5 جوائز من جوائز مراكز اتصال الشرق الأوسط 2018، ويكرم الحفل السنوي الذي احتفل بنسخته الـ 13 هذا العام، إنجازات ونجاحات مراكز الاتصال في منطقة الشرق الأوسط. وفاز "المشرق" بجائزة أفضل مركز اتصال في العام الجاري، و«أفضل تجربة عملاء في الشرق الأوسط»، و«أفضل مدير مركز اتصالات»، و«أفضل مدير لتجربة العملاء»، وجائزة «أفضل الحلول» لالتزامه بالتفوق في مجال خدمة العملاء.

وقال سوميت بهاتيا، رئيس الخدمات المصرفية المباشرة في المشرق: «نحن سعداء لتكريمنا بفضل التزامنا الدائم بأعلى معايير الخدمات وإرضاء العملاء، حيث إن العملاء هم محور كل أعمالنا، فمنذ ما يزيد عن 50 عاماً، ونحن فخورون بفريق مركز الاتصال لتوفير تجربة مميزة للعملاء كل يوم».

وتنافس مركز الاتصال في المشرق مع المراكز الأخرى في المنطقة في مجالات مثل تحليل بيانات العملاء، وإعادة تقييم العمليات وتطويرها، وتعاون فريق العمل. واختتم قائلاً: «كان حفل الجوائز هذه السنة تنافسياً للغاية، ونفخر بتكريمنا كوننا مركز الاتصال الأفضل من حيث القدرات، التي نعمل على تطويرها باستمرار لضمان أفضل تجربة مصرفية للعملاء».

تعليقات

تعليقات