«أتش اس بي سي» يطلق قروض التمويل التأجيري للعقارات في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق بنك أتش اس بي سي أمس تقديم قروض التمويل التأجيري للعقارات في دبي، وقروض السكن لتمويل شراء عقارات مختارة في أبوظبي وذلك استجابة للطلب المتزايد من قبل العملاء. وبهذا، سيتمكن مشترو العقارات السكنية المؤهلين المحتملين في سوق أبوظبي من الحصول على قروض رهن عقارية من خلال HSBC لتمويل شراء العقارات السكنية المكتملة من قبل مجموعة الدار العقارية وشركة التطوير والاستثمار السياحي.

وقال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في HSBC الإمارات: "تشكل هذه الخطوات جزءاً من استراتيجيتنا لتنمية وتوسيع محفظة قروض الرهن العقاري لدينا وتوفير الخيارات والراحة والوصول إلى قاعدة عملائنا. ففي وقت سابق من هذا العام، قمنا بإبرام شراكة مع ثلاث شركات للوساطة العقارية لتوسيع عروضنا المنافسة الخاصة بالرهن العقاري. وستعمل شركات الوساطة العقارية هذه على تغطية أبوظبي والتمويل التأجيري للعقارات في دبي". فلقد قام HSBC بإبرام اتفاقيات شراكة مع كل من Allsopp & Allsopp لخدمات الرهن العقاري، و Home Matters و Lion Mortgage لتوسيع عروض الخاصة بالرهن العقاري في الإمارات العربية المتحدة.

وقال مروان هادي: "إن الفرص المشجعة المتاحة في سوق العقارات تدفع بالمزيد من العملاء إلى التفكير في امتلاك عقارات سكنية في الإمارات العربية المتحدة. ونحن بدورنا، سنسعى بكل ما في وسعنا لتلبية هذا الطلب وتسهيل إمكانية وصول العملاء إلى المواقع التي يرغبون بشراء العقارات فيها. كما نسعى أيضاً لإضافة المزيد من المطورين العقاريين في أبوظبي مستقبلاً. ولتحقيق هذا الأمر، فإننا بالفعل نقدم أسعار فائدة تنافسية، ونقوم بتوفير خدمات التخطيط المالي التي تتماشى مع متطلبات وإمكانات العملاء، ومنح الموافقة السريعة على التمويل من حيث المبدأ في غضون 60 دقيقة فقط". ويمكن للعملاء تسديد دفعات جزئية تصل إلى 25% من مبلغ القرض المستحق في كل سنة تقويمية بدون أي رسوم إضافية، كما لا يوجد أي رسوم تسوية مبكرة بعد السنوات الثلاث الأولى من مدة القرض.

Email