كأس العالم 2018

دائرتا المالية بالشارقة وعجمان تبحثان سبل التعاون المشترك

تعزيزاً لعلاقات الشراكة التي تربطها مع العديد من الجهات الاتحادية والمحلية في دولة الإمارات، استقبلت دائرة المالية المركزية بالشارقة، أول من أمس، وفداً من دائرة المالية في عجمان، للاطلاع على نظام الإيصال الذكي «تحصيل»، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

وضم وفد مالية عجمان كلاً من فيصل يونس، مدير إدارة الإيرادات الحكومية، وأحمد عمر، مدير مشاريع، وآمنة البلوشي، محلل مالي رئيسي، وأحمد عبد الهادي، مراقب إيرادات رئيسي، حيث كان في استقبالهم، كل من هدى الياسي، مدير إدارة النظام المالي، وريما الشامسي، مدير إدارة الاتصال الحكومي، وحسن باشا، مدير مكتب دعم القرار.

ويعد نظام الإيصال الذكي «تحصيل»، نظام دفع إلكتروني متميز ويطبق في جميع الجهات الحكومية بإمارة الشارقة، وأسهم في توفير الخدمات الحكومية على مدار الساعة لمتعاملي الجهات الحكومية، كما قلل من مخاطر استخدام النقد، وأضاف العديد من المزايا في الاستخدام الأمثل لتقنيات الدفع الإلكترونية الحديثة.

وقالت هدى الياسي، مدير إدارة النظام المالي في دائرة المالية المركزية بالشارقة: يعتبر نظام الإيصال الذكي «تحصيل» من أنظمة الدفع المتقدمة التي تقدم للجهات الحكومية وللمتعاملين معها العديد من المميزات، ويسعدنا دائماً استضافة الجهات الحكومية، الاتحادية والمحلية، الراغبة في الاطلاع على النظام والاستفادة منه في مختلف القطاعات.

وشكر وفد مالية عجمان دائرة المالية المركزية بالشارقة على جهودها في تعزيز كفاءة المنظومة المالية بإمارة الشارقة، وإطلاق البرامج والأنظمة المتطورة التي تزيد رضا المتعاملين، وتضع دولة الإمارات العربية المتحدة في صدارة دول المنطقة والعالم في ما يتعلق بالخدمات الإلكترونية المبتكرة.

تعليقات

تعليقات