كأس العالم 2018

«ساكسو بنك» يطلق منصة احترافية للمتداولين النشطين في المنطقة

واصل «ساكسو بنك» تشكيل ملامح مستقبل التداول مع إطلاق SaxoTraderPRO، منصة التداول الجديدة والاحترافية سهلة الاستخدام على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعزّز «ساكسو بنك» المؤسسة المالية المتخصصة في تكنولوجيا الخدمات المالية التي تركز على خدمات التداول والاستثمار متعددة الأصول، جملة عروضه الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع إطلاق منصته الجديدة SaxoTraderPRO التي تستهدف المتداولين النشطين والعملاء المؤسسيين.

وتتألق SaxoTraderPRO بمزيج فريد بين الاحترافية العالية في خيارات التداول من جهة، وبساطة الاستخدام من جهة أخرى؛ وتعتبر منصة تداول متقدمة ومتعددة الشاشات لتتيح مساحة عمل قابلة للتخصيص بشكل كامل وفقاً لنظامي «ويندوز» و«ماكنتوش» دون أي رسوم شهرية.

إمكانيات احترافية

وقال كيم فورنيس، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«ساكسو بنك»: «لطالما كنّا شركة متخصصة في تكنولوجيا الخدمات المالية حتى قبل إطلاق هذا المصطلح (Fintech) على مجال عملنا، مع تركيز رئيسي على تقنيات ومنصات تداول الأصول المتعددة. ونسعى لتعزيز الحالة الديمقراطية في التداول والاستثمار عبر تزويد المتداولين والمستثمرين بالأدوات والإمكانيات الاحترافية التي يمتلكها مديرو الصناديق والمؤسسات المالية الكبيرة، وتتيح لهم ولوج السوق.

وتستند SaxoTraderPRO إلى قدرات «ساكسو» منقطعة النظير على ولوج أسواق رأس المال العالمية، إذ يربط البنك - وبصفته لاعباً مهماً في تيسير أعمال الأسواق المالية العالمية، العملاء الأفراد والمؤسسيين بأكثر من 100 جهة مزودة للسيولة ودور الصرافة العالمية، ليمكنّهم من الولوج إلى أكثر من 35 ألف أداة مالية في شتى صنوف الأصول.

تعليقات

تعليقات