إقامة دبي ترعى أعمال المؤتمر الدولي للتدقيق الداخلي 6 مايو - البيان

إقامة دبي ترعى أعمال المؤتمر الدولي للتدقيق الداخلي 6 مايو

أبرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي اتفاقية مع جمعية المدققين الداخليين في دولة الإمارات، تنص بنودها على دعم ورعاية أعمال المؤتمر الدولي للتدقيق الداخلي المزمع عقده في دبي خلال الفترة بين 6 ـ 9 مايو 2018، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأكد اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، دعم إقامة دبي لهذا المؤتمر العالمي المهم، والعمل على إنجاحه وإخراجه بالصورة التي تليق بمكانة وسمعة دولة الإمارات العربية المتحدة.

موضحاً أن إقامة دبي حرصت على القيام بدورها وأداء مسؤوليتها تجاه هذا الحدث الوطني الذي تستضيفه الإمارات لأول مرة، حيث قامت بتوفير جميع التسهيلات والإمكانيات التي يمكن تقديمها لضيوف وزوار المؤتمر من خارج الدولة فيما يتعلق بمنح التأشيرات وذلك بالتعاون مع المؤسسات الحكومية الأخرى، كل حسب دوره ووظيفته.

إلى ذلك، أشار المري إلى أن المؤتمر يشكل فرصة طيبة للمدققين الداخليين في إقامة دبي للتعرف على أفضل الممارسات العالمية والتحديات المستقبلية التي تواجه مهنة التدقيق الداخلي في المستقبل والاستفادة منها محلياً.

من جهته، أعرب عبد القادر عبيد علي، رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين في دولة الإمارات، عن بالغ تقديره للدعم الكبير الذي وفرته إقامة دبي لهذا الحدث مؤكداً أن المواضيع التي سيتم التطرق إليها خلال المؤتمر من قبل خبراء عالميين سوف تنعكس إيجابياً على مهنة التدقيق الداخلي على مستوى الإمارات والمنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات