#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

أعمال

منصة الخدمات المصرفية الرقمية من «الإمارات دبي الوطني» تحصد جوائز عالمية

حظيت Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية من بنك الإمارات دبي الوطني، بتكريم رفيع من برامج الجوائز الإقليمية والدولية خلال السنة الأولى من عملياتها، وذلك تقديراً للخدمات المتميزة، التي تقدمها للشباب من جيل الألفية في دولة الإمارات.

وخلال العام الماضي، حصدت منصة Liv. للخدمات المصرفية الرقمية جوائز مرموقة عدة تضمنت: جائزة «أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط»، خلال حفل توزيع جوائز «ذا آسيان بانكر» للتميز الدولي في الخدمات المالية للأفراد 2018.

وجائزة «الابتكار في مجال الخدمات المالية»، خلال حفل توزيع جوائز العرب للابتكار الذي انعقد خلال «ملتقى العرب للابتكار»؛ كما نالت Liv. جائزة «الرائد للحلول الرقمية» خلال منتدى «ديجي ترانس 2017» من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا – كلية سلون للإدارة .

وجائزة «الابتكار الإبداعي» الذهبية من مهرجان دبي لينكس 2017؛ وجائزة ميداس الذهبية 2017 عن فئة «التكنولوجيا المصرفية»؛ وجائزة «أفضل تجربة مصرفية رقمية للعام» خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر «سيملس الشرق الأوسط 2018»؛ كما وصلت إلى القائمة النهائية لجوائز الابتكار العالمية «بي ايه اي» عن فئة الابتكار في المنتجات والخدمات.

وقال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: بادر بنك الإمارات دبي الوطني العام الماضي إلى طرح أول منصة خدمات مصرفية رقمية في المنطقة، لتوفر لعملائنا مفهوماً جديداً ومبتكراً، يتجاوز المفهوم التقليدي لأسلوب تقديم الخدمات المالية. وقد جاء النجاح المتميز الذي حققته منصة Liv. بمثابة دلالة حقيقية على روح الابتكار التي يتحلى بها بنك الإمارات دبي الوطني.

تعليقات

تعليقات