تدشين مكتب «بلغ آند بلاي سوق أبوظبي العالمي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «بلغ آند بلاي»، أكبر منصة ابتكار عالمية وأكثرها نجاحاً في العالم، وسوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي في أبوظبي عن تأسيس مكتب «بلغ آند بلاي سوق أبوظبي العالمي» والإعلان عن تاريخ إطلاق برنامج الابتكار للتكنولوجيا المالية لأبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الربع الثالث من عام 2018. وقد تم تأسيس مكتب «بلغ آند بلاي» سوق أبوظبي العالمي في جزيرة المارية.

وستتمتع المنصة بمزايا البنية التحتية والمبادرات الخاصة بالتكنولوجيا المالية «فينتك» في سوق أبوظبي العالمي والتي تواكب مثيلاتها العالمية، مثل مركز ابتكار التكنولوجيا المالية «فينتك» في سوق أبوظبي العالمي، والمختبر التنظيمي لسوق أبوظبي العالمي وشبكة سوق أبوظبي العالمي، والتي تضم المؤسسات المحلية والعالمية وجسور التكنولوجيا المالية، إضافة إلى شركاء العمل في مجال التكنولوجيا المالية.

وقال ريتشارد تينج، الرئيس التنفيذي، سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي: «يشكل بلغ آند بلاي سوق أبوظبي العالمي إنجازاً من ضمن الإنجازات في الشراكات التي بدأت في أكتوبر 2017 في مؤتمر التكنولوجيا المالية «فينتك» في سوق أبوظبي العالمي الذي عقد بنجاح في أبوظبي.

Email