حلول رقمية من «كي بي إس» في معرض المدفوعات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد إبراهيم درّاز، العضو المنتدب لدى «كي بي إس»: على نمو سوق الحلول الرقمية للمدفوعات في منطقة الخليج لتصل الى مليار دولار خلال العام الماضي، مشيرا الى أن دولة الإمارات تستحوذ على النصيب الأكبر في هذا السوق بحصة تصل الى 30%، متوقعا نمو السوق في الإمارات بنسية تتراوح بين 15- 20% خلال الفترة المقبلة.

تقنية إماراتية

وقال درّاز على هامش معرض «مدفوعات الشرق الأوسط Seamless Payment Middle East 2018» في دبي والذي اختتم فعالياته أول من أمس أن شركة «كي بي اس» KeyBS، المتخصصة في مجال الحلول الإلكترونية المطورة والمبتكرة والمملوكة بالكامل لمجموعة العربي القابضة الكويتية عرضت منتجاتها والتي تعد تقنية إماراتية بالكامل خلال المعرض، وهي «كي كيوسك KeyKIOSK» و«كي إي في ديKeyEVD» و«كي موبايلKeyMobile».

وأشار دراز الى أنه تم عقد عدد من الاتفاقيات خلال المعرض أيضا مع بنك سوستيه جنرال الفرنسي لدعم فروعه بمنتجات الشركة في 4 دول غرب أفريقيا، بالإضافة إلى اتفاقية مع أحد البنوك الكبرى في المملكة العربية السعودية، وتم الاتفاق مع شركة كبرى في قطاع التجزئة بدولة الإمارات لتوريد أجهزة ومنتجات لها متخصصة في بطاقات الهدايا فقط.

وأضاف دراز يعتبر معرض مدفوعات الشرق الأوسط منصة مثالية بالنسبة لنا لعرض منتجاتنا و حلولنا الذكية، إن هذه هي المشاركة الخامسة لنا في هذا المعرض ولقد شهدنا نجاح هذا المعرض في السنوات الماضية، حيث إن المديرين و أصحاب القرار في عدة قطاعات ومنها القطاع البنكي والحكومي وقطاع الاتصالات وغيرها من القطاعات يقومون بزيارة هذا المعرض، وذلك للاطلاع على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا العالمية والتكنولوجيا المطبقة في منطقة الشرق الأوسط.

منصة

وأضاف دراز يضم الفرع المصرفي الرقمي، الذي تستعرضه شركة كي بي إسKeyBS في معرض المدفوعات، منصة للخدمات سريعة تمكّن العملاء من تقديم طلبات الحصول على بطاقات الائتمان والخصم والقروض الشخصية والرهن العقاري، وتنفيذ كافة الإجراءات المتعلقة بعملية تحديد هوية العملاء.

وأضاف دراز إن تحقيق رضا العملاء يأتي في صميم جهودنا في كي بي إس KeyBS، ولذا نسعى دوماً لإضفاء القيمة وضمان الارتقاء بقدراتنا التكنولوجية لإفادة عملائنا.

Email