«إنتو كابيتال» تحصل على استثمار بـ 50 مليون دولار بقطاع النفط في أميركا

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة «إنتو كابيتال» المتخصصة في الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول والمرخصة من سلطة دبي المالية ومقرها مركز دبي المالي العالمي، عن مساهمتها في تأسيس شركة «إنتو إنيرجي» بهدف الاستثمار في قطاع النفط والغاز في حوض «بيرميان» بولاية نيومكسيكو الأميركية عبر حفر تطوير وتشغيل 112 بئرا لاستخراج النفط من مخزون مؤكد يعادل 67 مليون برميل خلال 4 سنوات.

حيث قامت شركة «إنتو كابيتال» من خلال «إنتو إنيرجي» ومقرها في سوق أبوظبي العالمي بالمساهمة في تأسيس شركة (المشروع المشترك تحت التأسيس)

برأس مال 50 مليون دولار، بحيث تتملك الشركة حصة تصل إلى 50% من خلال الدخول في شراكة استراتيجية مع شركة «أميركان ريسورسز إنكوربوريشن» التي تمتلك النصف الآخر من شركة المشروع المشترك.

من المتوقع أن يصل العائد على الاستثمار في الشركة حوالي 50% سنوياً، حيث سيتم توزيع عوائد نقدية على المستثمرين خلال سنوات الاستثمار في الشركة. وقال هيثم المصري الرئيس التنفيذي لشركة "انتو كابيتال"، إن الاستثمار في قطاعي النفط والغاز من الاستثمارات ذات العوائد المرتفعة والمجزية للمستثمرين، وخاصة مع استمرار زيادة الطلب العالمي على الوقود.

Email