«جيمالتو» تكشف عن حلول حماية الخدمات المصرفية الرقمية في معرض سيمليس

تعتزم «جيمالتو»، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الأمن الرقمي، استعراض مفهوم جديد لحلول حماية الخدمات المصرفية الرقمية خلال فعاليات معرض سيمليس الشرق الأوسط 2018.

ويجمع المعرض، المزمع عقده بين 15-16 أبريل على أرض مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، أبرز اللاعبين في قطاع المدفوعات لاستكشاف ومناقشة وتبادل الآراء حول مشهد القطاع المتغير بصورة متسارعة.

ومع استمرار قطاع الخدمات المصرفية في بحثه عن طرق جديدة لاستقطاب العملاء والاحتفاظ بهم، تقوم «جيمالتو» بنشر حلول المدفوعات الرقمية وإدارة المخاطر السلوكية مع التركيز على تكنولوجيا المقاييس الحيوية لتوفير خدمات جديدة تتسم بكونها سهلة الاستخدام، والأهم من ذلك، آمنة بصورة كبيرة.

وقال ناصر غروس، نائب الرئيس الأول لشؤون قطاع البنوك والدفع في جيمالتو منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة: "يعمل التحول الرقمي على إحداث نقلة نوعية في سوق الخدمات المصرفية.

وفي بيئة تم إنشاؤها وتحديد خصائصها بواسطة التقنيات المبتكرة، يساهم وصول جيل جديد من الحلول القائمة على التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي أخيراً في الإجابة عن التساؤلات المتعلقة بالحماية الأمنية والراحة".

تعليقات

تعليقات