#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«الوطنية للتكافل» تنتخب مجلس إدارة وتتوقع عائدات مستقرة 2018

شهدت الجمعية العمومية لشركة الوطنية للتكافل انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للسنوات الثلاث المقبلة، وفاز كل من علي سعيد بن حرمل الظاهري، ود. محمد بن علي البرواني، وصالح ناصر الريامي، وفهد أحمد الشاعر، والمهندس أسامة محمد البرواني، وعبدالله مالك عسيران، ورولا أبو منة.

وقال سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس إدارة شركة الوطنية للتكافل، إن الشركة تمكنت من تحقيق نتائج متميزة في العام الماضي، رغم بيئة العمل المليئة بالتحديات، مشيراً إلى أن 2017 يمثل عام التحول للشركة، ونحن واثقون من أن محفظتنا الاستثمارية سوف تحقق عائدات مستقرة وعالية في عام 2018.

وأضاف الظاهري خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة، أول من أمس، أن استراتيجية الشركة المتمثلة في «العودة إلى الأساسيات» حققت نجاحاً ملحوظاً بما يتوافق مع توقعات العملاء، مشيراً إلى ثقته في الاستفادة منها لمواجهة التحديات واقتناص الفرص المستقبلية.

وأشار إلى أن إدارة المحافظ الاستثمارية المتركزة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي كانت بمثابة تحدٍ في السنوات القليلة الماضية، بسبب عوامل سياسية واقتصادية، ومع ذلك نحن متفائلون بالتغييرات الإيجابية التي تحدث في الوقت الراهن.

تعليقات

تعليقات