مصرف أبوظبي الإسلامي يفتتح مركزاً للخدمات الذهبية في «البرشاء مول»

افتتح مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، مركزه الثاني عشر ضمن شبكة مراكز الخدمات المصرفية الذهبية في دولة الإمارات، بما يمثّل رابع مقر للخدمات المصرفية الذهبية المقدمة من «أبوظبي الإسلامي» في دبي ويقع المركز الجديد في «البرشاء مول» حيث يرحّب بعملاء قسم الخدمات المصرفية للعملاء المميزين من «لخدمتهم وتلبية احتياجاتهم».

ويتمتع عملاء الخدمات المصرفية الذهبية من «أبوظبي الإسلامي» بمجموعة واسعة من المنتجات والحلول المصممة خصيصاً لتتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم، بما يضمن تزويدهم بتجربة مصرفية فاخرة من«أبوظبي الإسلامي».

ويشمل ذلك الوصول إلى مديري علاقات مؤهلين على مستوى عالمي لإدارة شؤونهم المالية، وتوفير مركز اتصال مخصص لهم إلى جانب تقديم خدمة المسار السريع في كافة فروع مصرف «أبوظبي الإسلامي» وغيرها من الامتيازات الفاخرة الحصرية، مثل دخول النوادي الصحية ودخول صالات الدرجة الأولى في أكثر من 850 مطاراً بجميع أنحاء العالم جنباً إلى جنب مع خدمة صف السيارات ضمن عدد محدد من فروع مصرف «أبوظبي الإسلامي».

وقال سيف العلكيم، رئيس قطاع إدارة الثروات والخدمات المصرفية للعملاء المميزين في مصرف «أبوظبي الإسلامي»: يأتي رضا العملاء في صميم أولوياتنا الرئيسية، وإننا ملتزمون بتزويد عملائنا المميّزين بأفضل الخدمات المصرفية من الطراز العالمي. ويواصل أبوظبي الإسلامي عمله جاهداً للارتقاء بمستوى خدماته من أجل توفير تجربة مصرفية بسيطة وحصرية تواكب متطلبات عالم اليوم.

وجاء تدشين المركز الثاني عشر ضمن شبكة مراكز الخدمات المصرفية الذهبية في دولة الإمارات تماشياً مع حرص مصرف «أبوظبي الإسلامي» على توفير كافة السبل التي تضمن سلاسة عملية خدمة العملاء من خلال تمكينهم من الوصول إلى مجموعة من الحلول والمنتجات المتطوّرة والمدعومة بحزمة رائعة من المزايا الفاخرة.

تعليقات

تعليقات