#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«الإمارات دبي الوطني» يفوز بـ 4 جوائز من «ذا آسيان بانكر»

حصد بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، باقة من الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز «ذا آسيان بانكر» للتميز الدولي في الخدمات المالية للأفراد، إذ فاز بجائزتي «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط» و«أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات». وحظيت منصة Liv.

للخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والتي تستهدف شباب جيل الألفية، بجائزة «أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط» بعد مرور عام واحد فقط على إطلاقها، كما فاز بنك الإمارات دبي الوطني أيضاً بجائزة «أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الإنترنت» على مستوى العالم. وانعقد حفل توزيع الجوائز في ماليزيا أواخر الشهر الماضي، حيث تم تكريم بنك الإمارات دبي الوطني تقديراً لإنجازاته البارزة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد خلال العام الماضي.

مكانة متميزة

وقال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «يسعدنا أن نفوز بهذه الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز «ذا آسيان بانكر» للمرة الثالثة خلال السنوات القليلة الماضية، مما يؤكد مكانتنا المتميزة كأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في المنطقة. ولا شك في أن هذا التكريم يرسّخ التزامنا في إضفاء المزيد من البساطة على التجربة المصرفية وتمكين عملائنا من الوصول إلى الخدمة التي يحتاجونها بكل سهولة.

وعلى صعيد فوز Liv. بجائزة «أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط»، بعد مرور عام واحد فقط على إطلاقها، فقد جاء هذا التكريم نظراً للشهرة التي اكتسبتها المنصة الرقمية بين الشباب من جيل الألفية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه أشار جاياش باتيل، مدير منصة الخدمات المصرفية الرقمية Liv: «سنواصل تحسين محفظة Liv. من المنتجات والخدمات، وتبني الحلول المبتكرة التي ستلبي الاحتياجات المتغيرة لجيل شاب وشغوف بالتقنيات الرقمية، لنرفدهم بتجربة مصرفية ممتعة واجتماعية وذكية في آن واحد».

تعليقات

تعليقات