«سويفت» تُعيّن رئيساً للشركة في المنطقة

أعلنت «سويفت»، المؤسسة التعاونية المملوكة لأعضائها من المصارف والمؤسسات المالية والموفر العالمي لخدمات التراسل المالي الآمن، أمس، عن تعيين أونور أوزان كرئيس للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، ليعمل بذلك تحت إشراف سيد أحمد بستاني، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

استراتيجية

هذا وسيكون أونور مسؤولاً عن قيادة الفريق المكوّن من تسعة موظفين من مكتب «سويفت» في دبي، حيث سيترأس أعمال تطوير وتطبيق استراتيجية أعمال «سويفت» في المنطقة. جدير بالذكر أن أونور انضم إلى «سويفت» منذ سبعة أعوام، حيث تقلّد خلال هذه الفترة منصب رئيس تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وكذلك منصب المدير المحلي لبعض أكبر الأسواق في المنطقة.

وفي منصبه الجديد هذا، سيكون أونور مسؤولاً عن دعم ودفع مبادرات «سويفت» المحلية وكذلك العمل مع القطاعات المحلية من أجل توفير حلول للتحديات الإقليمية كمثل الامتثال لقوانين الجرائم المالية والأمن الإلكتروني.

صرّح سيد أحمد بستاني، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: «إنني أتطلع للعمل عن كثب مع أونور لدعم قطاع الخدمات المالية في المنطقة. لدى أونور سجل أداء أثبت جدارته في «سويفت» وقد شارك في تأسيس وتعزيز تواجد «سويفت» في المنطقة.

كما أن خبراته ومهاراته في مجال التراسل المالي والأتمتة وتطوير الأسواق والمعايير تضيف قيمة حقيقية لعملياتنا في المنطقة». وتابع بستاني قائلاً: « نحن نظل العامل المحفز الذي يجمع القطاعات المالية من كل القارات سوياً للعمل بشكل وثيق من أجل تشكيل ممارسات السوق وتعريف المعايير وتوفير الحلول للتصدي لتحديات القطاع».

تعليقات

تعليقات