كأس العالم 2018

قرار

«عمومية داماك العقارية» تناقش توزيع 1.5 مليار درهم 22 الجاري

دعا مجلس إدارة شركة داماك العقارية الجمعية العمومية السنوية للانعقاد 22 أبريل الجاري، لمناقشة مقترح مجلس إدارة بشأن توزيع أرباح نقدية على المساهمين قدرها 1.512 مليار درهم للسنة المالية 2017 ما نسبته 25% من رأس مال الشركة المدفوع (أي ما يعادل 25 فلساً للسهم)، بحسب إفصاح نشر أمس على موقع سوق دبي المالي.

وبين أن مالك السهم المسجل في 19 أبريل 2018 هو صاحب الحق في التصويت في الجمعية العمومية.

وقالت الشركة إن صاحب الحق في الأرباح هو مالك السهم المسجل في 2 مايو المقبل.

وتناقش العمومية الميزانية وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017 والتصديق عليها.

كما تناقش العمومية إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017. وأشارت الشركة إلى أن الجمعية العمومية ستنظر التصريح لأعضاء مجلس الإدارة القيام بأعمال منافسة (باستثناء البيع على الخارطة) سنداً لأحكام الفقرة 3 من المادة 152 من قانون الشركات التجارية.

وقالت إن العمومية ستناقش بعض الموضوعات التي تحتاج إلى قرار خاص وهي المناقشة والموافقة على مقترح مجلس الإدارة «تخصيص مبلغ عشرة ملايين درهم للمساهمات الطوعية وتفويض مجلس الإدارة في تحديد الجهات والمبالغ التي سيتم تسديدها لتلك الجهات بموجب هذا البند».

وأشارت إلى أنه في حال عدم اكتمال النصاب في التاريخ الأول يكون الاجتماع الثاني في 29 أبريل 2018. يُشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً سنوية بلغت 2.76 مليار درهم العام الماضي.

تعليقات

تعليقات