كأس العالم 2018

«آستر» تتوسع مع رؤية الإمارات

قال د. آزاد موبين- رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة «آستر دي أم للرعاية الصحية» تماشياً مع (رؤية الإمارات 2021)، نحن في مستشفيات آستر دبي نواصل التركيز على تلبية الاحتياجات في تقديم خدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية، كما نلتزم بتوفيرها لجميع الأشخاص الذين هم في حاجة إليها أكثر. يسعدنا أن نكون في المكان المناسب وفي الوقت المناسب وبالدعم المناسب لتحويل الرؤية ذات المستوى العالمي إلى واقع ملموس.

وأكد د. آزاد موبين: أن خطتنا التوسعية تتماشى وبشكل كبير مع رؤية واستراتيجية دولة الإمارات لدعم قطاع الرعاية الصحية من خلال توسيع عملياتنا لتغطي جميع شرائح المجتمع من خلال علاماتنا التجارية الثلاث (آستر وميدكير وأكسس). وأضاف أننا في الواقع، نعتبر من أولى شركات الرعاية الصحية الوحيد في دولة الإمارات التي تقدم خدمات الرعاية الصحية الشاملة، من الرعاية الصحية الأولية إلى الثانوية والشاملة إلى البيع بالتجزئة من خلال صيدلياتنا.

ففي منتصف العام الماضي قمنا بافتتاح مستشفى ميدكير في الشارقة بسعة 120 سريراً، وسوف نفتتح مستشفى آستر في القصيص خلال الأشهر المقبلة إن شاء الله وبسعة 120 سريراً أيضاً، بالإضافة إلى مستشفى آستر الشارق، حيث إن أعمال الإنشاء تجري على قدم وساق وسيكون البناء جاهزاً خلال عام من الآن.

تعليقات

تعليقات