#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

نجاح المرحلة الأولى من تنفيذ منصة «برايم» للمدفوعات في بنك المشرق

أعلن بنك المشرق وشركة «توتال سيستيم سيرفيسيز» الأميركية، والتي تعرف اختصاراً باسم «تي إس واي إس»، أمس، عن نجاحهما في تنفيذ منصة «برايم» من «تي إس واي إس»، لتمكين البنك من تحسين تجارب عملائه في الشراء والسداد باستخدام بطاقات الائتمان.

وتعد منصة «برايم» من أحدث حلول ترخيص البرمجيات التي تقدمها «تي إس واي إس»، الشركة الرائدة في تزويد المؤسسات المالية وغير المالية على مستوى العالم بخدمات إصدار، معالجة وتسويق بطاقات الائتمان، وخدمات السداد غير النقدي الأخرى.

وقد كلل هذا النجاح المرحلة الأولى من التعاون بين بنك المشرق و«تي إس واي إس»، والتي امتدت لثمانية أشهر منذ إبرام التعاقد بينهما، وتضمنت تطبيق أفضل الممارسات العالمية في تخطيط، وتطوير وتصميم منصة «برايم». ومن المنتظر البدء في تنفيذ المرحلة الثانية، والتي ستتضمن إصدار منصة «برايم»، في وقتٍ لاحق من العام الجاري.

وقال بانكاج كوندرا، رئيس المدفوعات في بنك المشرق: «نشعر بالسعادة في بنك المشرق للتعاون مع «تي إس واي إس» لتزويدنا بمنصة المدفوعات التي ستضفي مزيداً من المرونة وقابلية التوسع على أعمالنا في مجال المدفوعات اللانقدية».

وتزود «تي إس واي إس» بنك المشرق بخدمات إصدار وتسويق بطاقات الائتمان، بما في ذلك حل «برايم»، والذي يتيح للبنك إدارة بطاقات الائتمان التي يصدرها للمؤسسات والشركات، ويمكنه من الإسراع من التحقق من قائمة عملائه.

وستتضمن المرحلة الأولى حلولاً أخرى أيضاً مثل حل «برايم فرود جارد» والذي سيحمي حاملي بطاقات الائتمان من الاحتيال والنصب؛ حل «برايم ديسبيوت مانيجر»، والذي سيضمن حلاً سريعاً لمشكلة التضارب في عمليات الشراء، وغيرها.

 

تعليقات

تعليقات