كأس العالم 2018

«إنفستكورب» تستحوذ على حصة في «آي سي آر»

أعلنت «إنفستكورب»، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة استحواذها على حصة في شركة «آي سي آر» المتخصصة في التواصل والاستشارات الاستراتيجية.

وتهدف إنفستكورب من خلال الاستثمار في «آي سي آر»، التي سيحتفظ فريق إدارتها العليا بحصة ملكية فيها، إلى تسريع عجلة النمو الذاتي للشركة وتوسيع نطاق نشاطها وحضورها على المستوى العالمي، إلى جانب رصد فرص الاستحواذ المكمّلة والداعمة لهذه الخطوة. وتوفر «آي سي آر» خدمات تساعد الشركات على ترسيخ صدقيتها وإدارة مخاطر السمعة من أجل تعزيز قيمة استثمارات مساهميها.

وتختص «آي سي آر» التي صنفتها مجلة «أودواير» ضمن أفضل خمس مؤسسات اتصال وتواصل في عام 2018 في مجالات علاقات المستثمرين والعلاقات العامة واتصالات الأزمات والحالات الخاصة، والإعلام الرقمي/‏‏ الاجتماعي واستشارات رأس المال. ولدى الشركة فريق عمل يضم 186 عضواً يقدم خدماته لأكثر من 550 عميلاً عبر خمسة مكاتب في الولايات المتحدة والصين.

وقال تيموثي مطر، المدير التنفيذي لـ«إنفستكورب» في دولة الإمارات: «تمثل «آي سي آر» إضافة نوعية إلى محفظتنا الاستثمارية. فإمكانات النمو التي تتمتع بها الشركة، إلى جانب معرفتها الواسعة وخبرتها العميقة في القطاع، تجعل منها فرصة قيّمة ومهمة بالنسبة لإنفستكورب التي تمتلك سجلاً مهنياً حافلاً بالإنجازات التي تثبت قدرتها وكفاءتها في تمكين الأعمال من النمو.

وبالتالي، نحن على قناعة راسخة بأن إنفستكورب ستوفر للشركة الدعم اللازم للمضي قدماً في المرحلة التالية من مسيرة نموها».

وقال توم رايان، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي في «آي سي آر»: «نجحت الشركة على مدار 20 عاماً في تطوير أعمالها وتعزيزها من خلال بناء شراكات قوية مع عملائها وتزويدهم بخدمات استشارية فعّالة لحماية استثماراتهم من المخاطر واليوم بات هذا الأمر ذا أهمية أكبر وخاصةً في ضوء العواقب والظروف غير المواتية المرتبطة بتدني مستوى الاتصال مع الأطراف المعنية».

تعليقات

تعليقات