«رأس الخيمة الوطني» يطلق بطاقة غير تلامسية للسحب النقدي

أطلق بنك رأس الخيمة الوطني أخيراً بطاقة غير تلامسية للسحب النقدي على أجهزة الصراف الآلي والتي تتوفر على أكثر من 170 جهاز صراف آلي بتقنية الاتصال اللاتلامسي قريب المدى NFC.

ويملك البنك أكثر من 200,000 من حاملي البطاقات القادرين على استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر التي تتمتع بتقنية الاتصال اللاتلامسي قريب المدى في أي من أجهزة الصراف الآلي لسحب النقود بشكل مريح وسيوفر دمج نماذج التكنولوجيا المالية في عمليات البنك فرصاً جديدة للعملاء مماثلة لتجربة Apple Pay وSamsung Pay، والتي تم طرحها في 2017.

ويلتزم البنك بتعزيز خدماته المصرفية الرقمية للعملاء، حيث لا يتعيّن على حاملي البطاقات المصرفية التسجيل للحصول على هذه الخدمة المريحة أو اتخاذ أي خطوات غير ضرورية لاستخدامها. كل ما يحتاج له حاملو البطاقات المصرفية القيام بنقر بطاقاتهم على قارئ تقنية الاتصال اللاتلامسي قريب المدى والمتوفر على أجهزة الصراف الآلي لبنك رأس الخيمة الوطني ثم إدخال رقم التعريف الشخصي والمبلغ النقدي المطلوب لسحبه.

وقال جيف ستيسيك، المدير التنفيذي للعمليات في بنك رأس الخيمة الوطني: لطالما كان بنك رأس الخيمة الوطني في طليعة البنوك التي تمكّن العملاء من الاستفادة من الحلول التكنولوجية التي توفر لهم الوقت والجهد والمال. مع المحافظة على نهج يتمحور على العملاء، قام البنك بالبناء على منجزات العام الماضي وركّز على استمرارية النمو المستقبلي الذي يعتمد بشكل كبير على أهمية الابتكار.

ويعدّ إطلاق البطاقة غير التلامسية للسحب النقدي الأول من نوعه في الإمارات والذي يتماشى بقوة مع تركيز البنك على الابتكار للاستفادة من التقنيات الناشئة في تقديم تجارب جديدة وشخصية تساعد عملاءنا على الوصول إلى حلول مصرفية رقمية أفضل.

تعليقات

تعليقات