شركة الخليج الأول العقارية تطلق هويتها المؤسسية الجديدة - البيان

شركة الخليج الأول العقارية تطلق هويتها المؤسسية الجديدة

أعلنت شركة الخليج الأول العقارية، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل من بنك أبوظبي الأول، عن تغيير اسمها ليصبح «شركة أبوظبي الأول العقارية»، وذلك عقب الاندماج الذي نشأ عنه بنك أبوظبي الأول، أكبر بنك في دولة الإمارات وإحدى أكبر وأكثر المؤسسات المالية أماناً في العالم.

وأطلقت الشركة المتخصصة في تقديم الخدمات والحلول العقارية المتكاملة، شعارها الجديد المستوحى من الهوية المؤسسية لبنك أبوظبي الأول، من دون أن يطرأ أي تغيير على رسالة ورؤية الشركة، مع التركيز بشكل خاص على وضع العملاء على رأس قائمة أولوياتها، وترسيخ مكانتها كشركة مفضلة في تقديم الخدمات العقارية.

وقال جاسم آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الأول العقارية: «منذ إطلاق الشركة عام 2011 ونحن نعمل على بناء إرث غني لنا وترسيخ مكانتنا في القطاع العقاري؛ إذ أصبحت الشركة تعرف بكونها واحداً من أبرز مزودي الخدمات العقارية في دولة الإمارات.

وعلى الرغم من تغيير اسم الشركة، إلا أنه لن يطرأ أي تغيير على سياستها وخدماتها، وسنحافظ على وضع التزامنا تجاه تقديم حلول وخبرات رائدة على رأس قائمة أولوياتنا. ونتطلع قدماً للاستمرار في تلبية احتياجات عملائنا دائمة التغير لكي ننمو معاً».

وتدير شركة أبوظبي الأول العقارية، الشركة التابعة لأكبر بنك في دولة الإمارات، محفظة متنوعة تضم أكثر من 20,000 وحدة عقارية ضمن مختلف قطاعات السوق، وتتميز الشركة بجودة الخدمات التي تقدمها لعملائها، واتباعها أفضل المعايير في سبيل تحقيق ذلك.

وستحافظ شركة أبوظبي الأول العقارية على رسالتها الرامية إلى تقديم خدمات عالية المستوى في سوق العقارات، وتحقيق قيمة مستدامة وطويلة الأجل لعملائها؛ سواء كانوا مستأجرين أو من مالكي العقارات التي تتولى الشركة إدارتها. وتتمثل رؤية شركة أبوظبي الأول العقارية في مواصلة ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال تقديم الحلول العقارية على مستوى دولة الإمارات والمنطقة من خلال الحلول العقارية عالية الجودة التي تقدمها وتركز على تلبية احتياجات العملاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات