إدارة

بنك دبي الإسلامي ينال 12 جائزة من «إسلاميك فاينانس نيوز»

عدنان شلوان يتسلم الجوائز | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نال بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات، اثنتي عشرة جائزة في حفل توزيع جوائز مجلة «إسلاميك فاينانس نيوز» المرموقة لعام 2017.

وحصل البنك خلال الحفل على جائزة «أفضل بنك إسلامي شامل» و«أفضل بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة» و«البنك الإسلامي الأكثر ابتكارًا»، و«أفضل بنك إسلامي لإدارة الثروات» وفق استطلاع مجلة إسلاميك فاينانس نيوز لأفضل البنوك في عام 2017، مستندًا إلى نجاحه اللافت في هذا الحدث خلال السنوات السابقة، كما نال البنك التكريم عن سبع صفقات ناجحة تقديرًا لأدائه المتميز، بما فيها جائزة «صفقة العام».

وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في 11 مارس في فندق الريتز كارلتون، في مركز دبي المالي العالمي، حيث تحظى جوائز «إسلاميك فاينانس نيوز» بالاحترام على نطاق واسع ومعترف بها من قبل المجتمع المالي الإسلامي العالمي.

وقال الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي: «عندما تنتشر رؤية بسيطة ومركّزة مثل رؤيتنا على نطاق واسع وتغرس بشكل جيد في أرجاء المؤسسة، ينتج عن ذلك أحداث مذهلة.

فقبل أربع سنوات فقط، توقع البعض هذا الأداء الذي قدمه البنك. ولكن، ما قد يبدو وكأنه معجزة لأولئك في الخارج، لا يعد مفاجأة لنا على الإطلاق. فقط أدى تخطيط الجودة والتنفيذ المتقن إلى ما أصبح عليه بنك دبي الإسلامي اليوم - قوة عالمية رائدة في مجال التمويل الإسلامي».

وأضاف قائلاً: إن رؤيتنا تفرض علينا التقدم، ولذلك يسرني القول بأن هذا يمثل الآن الطبيعة الثانية داخل بنك دبي الإسلامي، فنحن نعتبر أنفسنا محظوظين للغاية كوننا لاعباً رئيسياً في مسيرة دبي نحو قيادة تنمية وإقامة اقتصاد إسلامي مزدهر.

Email