المشرق يفوز بجائزتين من «إيميا فايننس للخدمات المصرفية»

أحمد عبد العال يتسلم الجائزة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل بنك المشرق على جائزتين ضمن جوائز إيميا فايننس للخدمات المصرفية في الشرق الأوسط. وقد احتفلت المجلة بعامها العاشر بإنجازات مصارف التجارة والاستثمار في المنطقة.

وذكرت المجلة بنوكاً تعمل في عشرة بلدان احتفالاً بإنجازاتها خلال العام الماضي. ومُنِح بنك المشرق جائزة «أفضل بنك محلي في الإمارات» بالإضافة إلى جائزة «أفضل عملية طرح لمنتج جديد في الشرق الأوسط» بفضل تزويد عملائه من المؤسسات بإمكانية السحب النقدي دون بطاقة وهو منتج من سلسلة واسعة من المنتجات والحلول التي ابتكرها البنك لتزويد عملائه بالخدمات التي يحتاجون إليها. ويأتي حصول المشرق على هذه الجوائز تقديراً لخدمات المشرق المهمة التي صُممت لتوفير حلول خاصة تناسب احتياجات عملائه من الشركات.

خدمات

قال أحمد عبد العال، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في المشرق «إنه لفخر لنا أن نفوز بهاتين الجائزتين فهما بمثابة تكريم لجهودنا المتواصلة في تقديم أفضل الخدمات في القطاع المصرفي ولدفع عجلة التطوير في هذا المجال من خلال توفير الخدمات والمنتجات المبتكرة لعملائنا. وعندما لاحظنا تنوّع حاجات جميع عملائنا من الشركات باختلاف مجالاتها، دفعنا ذلك لتصميم خدمات تلبي الحاجات الخاصة بكل عميل على حدة».

من جهته قال كريستوفر مور، ناشر مجلة إيميا فايننس: «يلتزم المشرق بسعيه لأن يصبح البنك الرقمي الأول والوجهة الرئيسية للشركات في المستقبل، وكان الدافع الرئيسي في هذه الشركة هو إرادتها لابتكار الحلول المصرفية الخاصة بالعملاء. وتستمر سلسلة منتجات المصرف وخدماته المتميزة بتخطي الحدود كل يوم».

Email