«الاتحاد العقارية» تعيد تعيين الرمز كابيتال كموفر سيولة

محمد الدندشي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم إعادة تعيين شركة الرمز كابيتال، كموفر سيولة لأسهم الاتحاد العقارية بعد الحصول على الموافقات اللازمة من سوق دبي المالي وتوقيع الاتفاقية.

يتم تعيين موفر السيولة من قبل الشركات المدرجة بهدف تعزيز سيولة السهم وزيادة وتيرة العمليات المنفذة عليه، ويكون موفر السيولة مستقلاً عن الشركة المدرجة ولديه استقلالية كاملة على التداولات، حيث يتم تنفيذ التداولات وفق معايير محددة مسبقة يتم الاتفاق عليها مع الشركة، مما يساهم في استقرار التحركات السعرية، وانخفاض التفاوت في العرض والطلب على السهم، وبالتالي الانعكاس إيجاباً على مقاييس التقييم.

وقال محمد مرتضى الدندشي، العضو المنتدب لشركة الرمز: «نحن سعيدون بإعادة تعييننا من قبل الاتحاد العقارية كمزود سيولة. وهي لشهادة أخرى تضيف إلى رصيدنا المزيد من الثقة في الخدمات التي نقدمها لعملائنا.

وتحتل شركة الاتحاد العقارية الآن مكانتها ضمن أفضل 5 شركات في دولة الإمارات من حيث تفاوت الفرق بين العرض والطلب، مما يجعل السهم أكثر جاذبية لمستثمري التجزئة والمؤسسات في المنطقة، ونحن سعداء بمواصلة هذا التعاون الذي يعكس إيمان الشركة بالدور الذي قدمناه في توفير السيولة خلال العام 2017».

وأضاف الدندشي: «وجودنا كمزود رئيسي لخدمات توفير السيولة في الإمارات من خلال عدة اتفاقيات مع شركات مدرجة في سوق دبي المالي وسوق أبوظبي للأوراق المالية قد ساهم بالتأكيد في زيادة سيولة هذه الشركات ونحن نتطلع إلى توقيع المزيد من الاتفاقيات في المستقبل».

Email