«أبوظبي الإسلامي» يطلق شهادات استثمار في سلة أسهم إلكترونية

الشهادات تتيح فرصة الاستثمار في سلة أسهم شركات عالمية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي، شهادات للاستثمار في محفظة أسهم عدد من الشركات العاملة في قطاع الأمن الإلكتروني، بهدف تمكين العملاء من اغتنام فرص النمو القوية التي يتمتع بها هذا القطاع.

وتوفر هذه الشهادات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي تستحق بعد 12 شهراً، حماية لرأس المال بنسبة 100% عند الاستحقاق بهدف الحد من المخاطر الاستثمارية بأكبر درجة ممكنة.

وقد تم فتح باب الاكتتاب في الشهادات الجديدة حتى 24 مارس 2018، ويبلغ الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن استثماره 30 ألف دولار أميركي. ويمكن للعملاء استرداد قيمة استثمارهم شهرياً بعد فترة الإغلاق التي تمتد لثلاثة أشهر.

وتتيح هذه الشهادات للعملاء فرصة الاستثمار في سلة أسهم شركات رائدة عالمياً في قطاع الأمن الإلكتروني مثل «إمبيرفا»، و«سبلانك»، و«بروفبوينت»، و«بالو ألتو نيتووركس». وقال سيف حمدان العلكيم، رئيس قطاع إدارة الثروات وخدمات الأولوية المصرفية في مصرف أبوظبي الإسلامي: «لا نزال نشهد طلباً قوياً على منتجاتنا من شهادات الاستثمار المهيكلة».

فرصة

وأضاف سيف حمدان العلكيم: «يوفر مصرف أبوظبي الإسلامي للمستثمرين فرصة فريدة من نوعها للاستفادة من هذا النمو الهائل المتوقع في قطاع الأمن الإلكتروني، إضافة إلى راحة البال عن طريق حماية رأس المال بنسبة 100%».

Email