«إتش إس بي سي» يفوز بجائزتين

صبحي طبارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز بنك «اتش اس بي سي» للخدمات المصرفية الخاصة بجائزة افضل بنك في فئة «إمكانات توفير الخدمات المصرفية التجارية».

وكذلك جائزة «تلبية احتياجات العملاء الدوليين» لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك ضمن استبيان مجلة يوروموني السنوي للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات لعام 2018.

وقال صبحي طبارة، رئيس قسم الأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى بنك HSBC للخدمات المصرفية الخاصة: «إننا محظوظون لتصنيفنا في المرتبة الأولى من قبل زملائنا في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة في المنطقة.

وإن هذه الجوائز تمثل اعترافاً قوياً بالتعاون الوثيق بين HSBC للخدمات المصرفية الخاصة وقطاعات أعمال HSBC الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يتيح لنا إمكانية توفير الخدمات المصرفية التجارية والدولية لتلبية احتياجات عملائنا من أصحاب شركات الأعمال الأثرياء في جميع أنحاء المنطقة، وربطهم بالفرص المتاحة في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة فروع HSBC الفريدة من نوعها المنتشرة في جميع أنحاء العالم».

ويعتبر استبيان مجلة يوروموني للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات معياراً قياسياً رائداً بالنسبة لأعمال إدارة الثروات العالمية. وتستند نتائج الاستبيان في المقام الأول إلى منهجية التصنيف بالمقارنة مع المؤسسات المالية والمصرفية الأخرى في المنطقة.

Email