فعالية

«مالية الشارقة» تنظم ورشة لتطوير الأهداف الاستراتيجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت دائرة المالية المركزية بالشارقة، أمس، ورشة عمل بعنوان «تطوير الرؤية والرسالة والأهداف الاستراتيجية» بمشاركة مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بهدف مناقشة المراحل الأخيرة المرتبطة بتطوير خطة ورؤية ورسالة الدائرة، وذلك استعداداً لإطلاق خطتها الاستراتيجية 2019 ـ 2021 الشهر المقبل.

وناقشت الورشة نتائج وإحصاءات الدراسات والتحاليل الخاصة بالوضع الحالي للدائرة، والعوامل المحركة للانتقال من الوضع الحالي إلى الوضع المراد تحقيقه، وأجندة التطوير المتفق عليها، إضافة إلى تأكيد التوجهات الاستراتيجية، وبحث نتائج تطوير رؤية ورسالة الدائرة وكذلك تطوير الأهداف الاستراتيجية.

وأكد بدر آل علي، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي في دائرة المالية المركزية، أن هذه الورشة تعد جزءاً من الورش التدريبية التي تقوم بتنظيمها الدائرة تمهيداً لإطلاق خطتها الاستراتيجية الجديدة، ضمن جهودها لتطوير العمل، وتعزيز كفاءة المنظومة المالية لحكومة الشارقة، بما يتيح تنفيذ المشاريع والمبادرات الحكومية بكفاءة عالية.

وأشار آل علي إلى أن تدريب الموظفين ومشاركتهم في إعداد الخطة الجديدة، يضمن تنفيذ تفاصيلها وتحقيق أهدافها بدقة وسهولة، ويتيح تفعيل متطلباتها بشفافية.

 

Email